آخر تطورات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول

السبت، 24 أغسطس 2024 11:46 ص
آخر تطورات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، آخر تطورات موقف المصري محمد صلاح من تجديد عقده مع ليفربول ، تزامنا مع بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الحالى 2024 - 25.

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن محمد صلاح ينصب تركيزه الحالي على بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ولا يفكر حالياً فى مفاوضات التجديد لليفربول خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة، أن صلاح يرغب فى تقديم مستوى جيد مع الريدز خلال الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025، مشيرة إلى أن ليفربول يرغب فى تجديد عقد صلاح قبل نهايته فى صيف 2025، وسط اهتمام الأندية السعودية والأمريكية بضمه.

ويستعد محمد صلاح لقيادة فريقه ليفربول ضد ضيفه برينتفورد في السادسة مساء غد، الأحد، ضمن في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الكروي .

وتصدر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، التشكيل المثالى للجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز فى الموسم الجديد 2024-2025.

نجح النجم المصري محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول لتحقيق فوز مثير على مضيفه فريق إيبسويتش تاون بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بورتمان رود" ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح هدفا وصنع آخر فى مواجهة  إيبسويتش تاون بقيادة اللاعب المصري سام مرسي، ليتواجد فى التشكيل المثالى للجولة الافتتاحية.

وأصبح محمد صلاح أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى المباريات الافتتاحية فى الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل 9 أهداف فى ثمانية مواسم مع نادي ليفربول، وفض صلاح الشراكة مع أكثر لاعب تسجيلا للأهداف فى افتتاحيات بريمييرليج مع الأساطير آلان شيرر، وفرانك لامبارد، وواين روني ولكل منهم 8 أهداف فقط.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة