الننى ينتظر الظهور الأول فى الدوري الإماراتي مع الجزيرة أمام بني ياس

السبت، 24 أغسطس 2024 10:30 ص
الننى ينتظر الظهور الأول فى الدوري الإماراتي مع الجزيرة أمام بني ياس الجزيرة الإماراتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهل فريق الجزيرة الإماراتى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى، مشواره فى مسابقة الدوري الإماراتي بالموسم الجديد 2024-2025، بمواجهة نظيره بنى ياس.

وتقام مباراة الجزيرة فى الجولة الافتتاحية من الدوري الإماراتي أمام بني ياس في الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير.

ويخوض الجزيرة مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما افتتح موسمه بالفوز على حساب نظيره البطائح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق إنطلاقة قوية فى الموسم الجديد من الدوري الإماراتى، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المسابقة 2023-2024 في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

خاض الجزيرة 26 مباراة بمسابقة دوري المحترفين الإماراتي بالموسم الماضي، مقسمة ما بين 9 انتصارات و8 تعادلات و9 هزائم على الترتيب.

ويسعى "فخر أبوظبي" لاستمرار سلسلة اللاهزيمة التى حققها فى المباريات الإفتتاحية بالدوري الإماراتي، والتي حققها في آخر 7 مباريات بالجولة الأولى.

وكان نادي الجزيرة الإماراتي، قد أعلن مؤخرا عن تعاقده مع النجم المصري محمد النني، في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق أرسنال.

فى سياق متصل، توج الدولي المصري محمد النني، لاعب الجزيرة الإماراتى، بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه التى حسمها على حساب نظيره البطائح.

ومنحت اللجنة المنظمة جائزة أفضل لاعب فى المباراة للنجم المصرى محمد الننى، حيث كتب الحساب الرسمي لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة "إكس": "محمد النني لاعب نادي الجزيرة ينال جائزة أفضل لاعب في المباراة".

وشارك النجم المصرى محمد الننى أساسيا مع فريق الجزيرة للمرة الأولى، وذلك عقب إنضمامه إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة