جددى بيتك وخليه على الموضة.. 6 أفكار لتصميم السقف منها الخشب موضة ديكور 2024

السبت، 24 أغسطس 2024 06:00 ص
جددى بيتك وخليه على الموضة.. 6 أفكار لتصميم السقف منها الخشب موضة ديكور 2024 تصميم الأسقف.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في الفترة الأخيرة ظهر العديد من التصميمات المختلفة لأسقف المنزل، فهناك الملون والمنقوش، والمزين بالأنوار، ومنه السادة أو حتى المنحوتة بالجبس بورد، ولكن الأغلب هو السقف الأبيض، فلا بد من التغيير ولكن بطريقة مناسبة، ولائقة وتناسب العصر، سواء كنت تبحث عن إضافة بعض البهجة إلى غرفة المعيشة أو غرفة النوم أو حتى الحمام، وتستعرض "اليوم السابع "بعض الأفكار الإبداعية والأنيقة لتزيين السقف والتي تعتبر موضة 2024، وفقا لما نشره موقع "thespruce".

التصميم الكلاسيكي

يضفي السقف الخشبي البسيط مظهرا كلاسيكياً على هذا المنزل المعاصر، فكر في تركيب وحدة إضاءة جذابة، فهي طريقة حديثة تماما وتكمل أسلوب المنزل بشكل مثالي.

التصميم الاسكندلفي
التصميم الخشبي

 

العوارض الخشبية

لا داعي لترك العوارض الخشبية في حالتها الطبيعية، يمكنك طلاؤها أو تركيب ورق حائط حولها لإضفاء المزيد من التألق، أو دهنه باللون الأزرق حيث يضيف السقف ذو اللون الأزرق السماوي لمسة من الهدوء، كما أن ألواح خشب تحظى بشعبية كبيرة

العوارض الخشبية
العوارض الخشبية

تصميم البهجة

انطلق واستمتع بقليل من المرح، هذه الغرفة مميزة بقطع مزخرفة وألوان زاهية، لذا فمن الطبيعي أن يحتوي السقف على القليل من الحيوية أيضاً، حيث يضفي ورق الحائط الهندسي المزيد من اتساع المساحة.

تصميم البهجة
تصميم البهجة

استخدام الورنيش اللامع

يمكن طلاء السقف المطلي بالورنيش اللامع المميز بألوانه المرحة الهادئة مثل الرموز ، والسماوي، وتجربة الألوان والجراءة

استخدام الورنيش اللامع
استخدام الورنيش اللامع

التصميم الريفي

عشاق تصميمات المنازل الريفية، هذا هو ما تبحثون عنه، السقف الخشبي الذي يشبه السقف القديم المتهالك يمنح منظر طبيعي وجميل وهادئ، ويعطي طابع طبيعي بسيط ومختلف ويعتبر موضة ديكور 2024.

تصميم ريفي
تصميم ريفي

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة