كريم بنزيما يقود القوة الضاربة لاتحاد جدة أمام الخلود في الدوري السعودي

السبت، 24 أغسطس 2024 06:15 م
كريم بنزيما يقود القوة الضاربة لاتحاد جدة أمام الخلود في الدوري السعودي كريم بنزيما
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن لوران بلان، المدير الفني لفريق اتحاد جدة ، تشكيل أولى مبارياته في الدوري السعودي لموسم 2024-2025، حينما يحل ضيفا على الخلود الوافد الجديد، في السابعة وعشر دقائق مساء اليوم، السبت، على ملعب الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

تشكيل الاتحاد

حراسة المرمى: رايكوفيتش

الدفاع: فواز الصقور، لويز فيليبي، سعد الموسى، حسن كادش

الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، أحمد الغامدي

الهجوم: حسام عوار، موسى ديابي، كريم بنزيما

تشكيل الاتحاد
تشكيل الاتحاد

 

الخلود ضد الاتحاد

ويأمل فريق الخلود في تحقيق الفوز أمام اتحاد جدة خلال الظهور الأول لتوجيه رسالة قوية بأنه لن يكون "لقمة سائغة" فى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد صعوده هذا الموسم للمسابقة المحلية.

بينما يسعى الاتحاد، بقيادة مدربه الفرنسي لوران بلان، للفوز من أجل توجيه رسالة قوية بأنه قادم لاستعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين بعد أن فقده الموسم الماضي لمصلحة الهلال.

وأنهى اتحاد جدة الموسم الماضي باحتلاله المركز الخامس في الدوري السعودي برصيد 54 نقطة حيث خاض 34 مباراة استطاع الانتصار في 16 مباراة وتعادل في 6 موجهات وخسر 12 لقاء سجل خلال مشاركتة 63 هدف وسكنت شباكة 54 هدف.

ودعم الاتحاد صفوفه بالعديد من الصفقات خلال انتقالات الصيف الحالي، على رأسهم الجناح الفرنسي موسى ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي، إضافة إلى لاعب الوسط الجزائري حسام عوار من روما الإيطالي، وحارس المرمى الصربي بريدراج رايكوفيتش، إلى جانب حفاظه على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو.

في حين رحل عن الاتحاد حارس المرمى البرازيلي مارسيلو جروهي، المنتقل إلى الخلود تحديداً، ومواطنه رومارينهو،والمدافع المصري أحمد حجازي، والمهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، إلى جانب اعتزال عمر هوساوي.

واستعد اتحاد جدة للموسم الجديد من خلال 4 مباريات ودية في فترة الإعداد، إذ فاز في مباراة واحدة أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد، بينما خسر 3 مواجهات الأولي أمام إلتشي الإسباني بهدفين، والثانية أمام إشبيلية الإسباني بهدف دود رد، والثالثة أمام ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة