إبراهيم عبد الجواد: التنوع أهم ما يميز مدينة العلمين وفعاليات المهرجان

السبت، 24 أغسطس 2024 09:40 ص
إبراهيم عبد الجواد: التنوع أهم ما يميز مدينة العلمين وفعاليات المهرجان إبراهيم عبد الجواد
كتب محمد عبد العظيم – رامي محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي إبراهيم عبد الجواد المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين ومقدم برنامج "صباح العلمين"، إن المهرجان شهد خلال الفترة الماضية العديد من الحفلات الفنية والفعاليات الرياضية التي تؤكد التنوع، مشيرا إلى أن هناك تنوع للأذواق داخل المهرجان وبالتالي كل من يحضر المهرجان سوف يجد كل الفنون التي يحبها على مدار أيام المهرجان.

وأضاف خلال حلقة اليوم من برنامج "صباح العلمين" الذي يعرض علي قنوات المتحدة: "التنوع أهم ما يميز مدينة العلمين الجديدة.. تنوع الفعاليات وتنوع أماكن الإقامة والخروج والتنوع فى نوعية الفعاليات نفسها مثل الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية بجانب فعاليات الأطفال.. وعلى مستوي المدينة يوجد الفنادق الفاخرة والأمان المناسبة.. التنوع من أهم عناوين مدينة العلمين ومهرجان العلمين".


ويأتي مهرجان العلمين الجديدة في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لإطلاق مبادرات وطنية ومنها مهرجان العلمين الجديدة وذلك بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة