إنتر ميلان بالقوة الضاربة ضد ليتشى فى الدورى الإيطالى

السبت، 24 أغسطس 2024 08:50 م
إنتر ميلان بالقوة الضاربة ضد ليتشى فى الدورى الإيطالى إنتر ميلان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان التشكيل المثالي ضد نظيره ليتشي، في المباراة المقرر اقامتها في العاشرة إلا الربع مساء اليوم السبت، على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2024-25، في مباراة يسعى من خلال النيراتزوري لتحقيق الفوز الأول في الكالتشيو.

انتر ميلان ضد ليتشي

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي:

"سومر؛ بافارد، أتشيربي، باستوني؛ دارميان، باريلا، كالهان أوغلو، مخيتاريان، ديماركو، تورام، تاريمي".

بينما جاء تشكيل ليتشي كالتالي:

"فالكوني؛ جيندري، جاسبار، باشيروتو، جالو؛ رمضاني، بيريت؛ باندا، رافيا، دورجو؛ كريستوفيتش".

تشكيل إنتر ميلان
تشكيل إنتر ميلان

ويسعى إنتر ميلان لتعويض تعثره في الجولة الاولى بالدوري الإيطالي بتعادله مع جنوى، حيث لم تكن البداية مثالية لفريق المدرب سيميوني إنزاجي، حيث كانت تأمل جماهير النيراتزوري الظهور بشكل أفضل خاصة في الجانب الدفاعي الذي سهل مهمة جنوى في مباراة الافتتاح.

ولايزال إنتر ميلان يحاول تعزيز صفوفه بمزيد من الصفقات، وتشير التقارير الى محاولة النيراتزوري التعاقد مع فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس الذي اصبح خارج قائمة فريق المدرب تياجو موتا، وقد يتمكن الانتر من ضمه بمبلغ لا يزيد على خمسة عشر مليون يورو.

ومن جانبه، سيحاول ليتشي حل مشاكله في خط الدفاع والتي ظهر بها الفريق خلال مباراته الاولى التي خسرها امام اتالانتا برباعية دون رد.

وتوج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد حصد 94 نقطة، ليستعيد اللقب الغائب عنه منذ موسم 2020-2021،وتوج به للمرة الـ20 في تاريخه، لينفرد بالمركز الثاني بقائمة أكثر الأندية المتوجة بالمسابقة، الذي كان يتقاسمه مع ميلان.

ودعم النادى الإيطالي صفوفه بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تعاقد مع بيوتر زيلنسكي لاعب وسط نابولي، والإيراني مهدي طارمي مهاجم بورتو البرتغالي السابق.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة