الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وزير الخارجية يستعرض جهود مصر للتوصل إلى وقف الحرب على غزة.. شهداء ومصابون في قصف إسرائيلى على مناطق متفرقة من القطاع.. ودعم عسكرى أمريكي جديد لأوكرانيا بـ125 مليون دولار

السبت، 24 أغسطس 2024 12:00 م
الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. وزير الخارجية يستعرض جهود مصر للتوصل إلى وقف الحرب على غزة.. شهداء ومصابون في قصف إسرائيلى على مناطق متفرقة من القطاع.. ودعم عسكرى أمريكي جديد لأوكرانيا بـ125 مليون دولار الحرب الإسرائيلية على غزة- أرشيفية
كتب عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة.

 

أفادت مصادر طبية، بأن قصف الاحتلال الإسرائيلي وسط وجنوب قطاع غزة، منذ فجر اليوم السبت، أدى إلى استشهاد 37 مواطنا وإصابة العشرات.

وزير الخارجية يستعرض جهود مصر للتوصل إلى تهدئة ووقف الحرب على غزة
 
استعرض وزير الخارجية والهجرة جهود مصر للتوصل إلى تهدئة ووقف الحرب على قطاع غزة، واحتواء التصعيد الجاري في المنطقة، وكذا نفاذ المساعدات الإنسانية لتخفيف الكارثة الإنسانية التي يشهدها الشعب الفلسطيني، مؤكداً ضرورة إيجاد حل دائم وعادل للقضية الفلسطينية من خلال إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.
 
 
أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية "البنتاجون"، عن تقديمها حزمة مساعدات عسكرية جديدة لدعم أوكرانيا بقيمة 125 مليون دولار، وذلك تزامنا مع الاحتفال بعيد الاستقلال الأوكراني في 24 أغسطس.
 
القوات الجوية العراقية تدمر ثلاثة أوكار لداعش الإرهابي شرق صلاح الدين
 

دمرت القوات الجوية العراقية، اليوم السبت، ثلاثة أوكار لتنظيم "داعش" الإرهابي في قضاء الطوز، شرق محافظة صلاح الدين، وسط العراق.

 
واشنطن بوست: هاكرز إيرانيون استهدفوا موظفى بايدن وترامب بحسابات واتساب
 

نشرت صحيفة واشنطن بوست، تقريرا كشفت فيها عن أن شركة ميتا العملاقة، قالت إن مجموعة الهاكرز الإيرانية -التي يُعتقد أنها استهدفت الحملات الرئاسية الديمقراطية والجمهورية الأمريكية- حاولت ملاحقة حسابات واتساب للموظفين في إدارتي الرئيس جو بايدن والرئيس السابق دونالد ترامب.

مصرع 11 شخصا وفقدان 14 آخرين بسبب الأمطار الغزيرة في شمال شرقي الصين

أعلنت السلطات الصينية، مصرع 11 شخصا وفقدان 14 آخرين، جراء هطول غزير للأمطار على مدينة (هولوداو) بمحافظة "لياونينج" الواقعة شمال شرقي البلاد.
 
تعرضت أطراف بلدة عيتا الشعب بجنوب لبنان، لقصف مدفعي إسرائيلي متقطع تزامن مع إطلاق نار من موقع لقوات جيش الاحتلال في بركة ريشا على أطراف بلدة عيتا الشعب بالقطاع الأوسط.
 
مصرع وإصابة 16 شخصا في انفجار بإقليم "بلوشستان" الباكستاني
 

أعلنت الشرطة الباكستانية مصرع طفلين وإصابة 14 شخصا آخرين، إثر وقوع انفجار في مدينة "بيشين" بإقليم "بلوشستان" الواقع جنوب غربي البلاد.

إعلام عبرى: سياسات نتنياهو تجاه قطاع غزة تدفع إسرائيل إلى منطقة خطرة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" فى خبر عاجل نقلا عن إعلام إسرائيلي عن مسؤولين: "سياسات نتنياهو تجاه قطاع غزة تدفع إسرائيل إلى منطقة خطرة فإما إنجاز صفقة محتجزين أو مزيد من التصعيد، وأن إسرائيل بلغت الوضع الاستراتيجي الأسوأ جراء سياسات نتنياهو وهناك احتمالات لاندلاع حرب موسعة".
 
تعرضت عدة مبان سكنية ومدرسة في بولندا الجمعة، إلى أضرار ناجمة عن تدريبات عسكرية جرت بمشاركة الجيش الروماني في ميدان التدريب "أوجيش".
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة