الجزيرة يخسر أمام بني ياس بثنائية بمشاركة محمد النني فى الدوري الإماراتي

السبت، 24 أغسطس 2024 07:11 م
الجزيرة يخسر أمام بني ياس بثنائية بمشاركة محمد النني فى الدوري الإماراتي جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق الجزيرة ، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، أمام فريق بني ياس بثنائية نظيفة، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الأولي من منافسات بطولة الدوري الإماراتي الموسم الجاري 2024-2025، على استاد بني ياس.

انتهى الشوط الأول سلبيا، وأطلق محمد النني قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء نجح حارس بني ياس في التصدي لها، ليتكون أبرز لقطات الشوط الأول.

 

وفي الشوط الثاني، سجل بني ياس هدفين عبر خوان باوزا ويوسوفا نياكاتي في الدقائق 55 و77 على الترتيب ليخسر الجزيرة أولى مبارياته في الدوري الإماراتي.

وجاء تشكيل الجزيرة أمام بني ياس كالتالي:

على خصيف في حراسة المرمي، ثم خليفة الحمادي، محمد العطاس، مامادو كوليبالي، رامون ميريز، ريتشارد أوكونور، محمد ربيع، محمد النني، زايد سلطان، برونو كونسيساو، نيسكينز كيبانو.

ويخوض الجزيرة مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما افتتح موسمه بالفوز على حساب نظيره البطائح، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على استاد محمد بن زايد، ضمن منافسات ذهاب الدور الأول من بطولة كأس رابطة المحترفين الإماراتية.

ويسعى فريق الجزيرة لتحقيق إنطلاقة قوية فى الموسم الجديد من الدوري الإماراتى، بعدما أنهى الموسم الماضي فى المسابقة 2023-2024 في المركز الثامن برصيد 35 نقطة.

خاض الجزيرة 26 مباراة بمسابقة دوري المحترفين الإماراتي بالموسم الماضي، مقسمة ما بين 9 انتصارات و8 تعادلات و9 هزائم على الترتيب.
ويسعى "فخر أبوظبي" لاستمرار سلسلة اللاهزيمة التى حققها فى المباريات الإفتتاحية بالدوري الإماراتي، والتي حققها في آخر 7 مباريات بالجولة الأولى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة