الخطوط النمساوية: التدابير الأوروبية الخاصة بالبيئة ستؤدى لرفع أسعار التذاكر

السبت، 24 أغسطس 2024 09:00 م
الخطوط النمساوية: التدابير الأوروبية الخاصة بالبيئة ستؤدى لرفع أسعار التذاكر الخطوط الجوية النمساوية
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقعت رئيسة الخطوط الجوية النمساوية أنيتا مان أن تؤدى التدابير الأوروبية الجديدة الخاصة بالبيئة إلى رفع أسعار تذاكر الطيران على المدى المتوسط.


وقالت مان - فى تصريح اليوم /السبت/ - "إن مزج حصص الوقود المستدام وتجارة الانبعاثات يستهلك الكثير من المال، ولا أتوقع أى زيادات فى أسعار التذاكر فى المستقبل القريب، ولكن على المدى المتوسط.. ومن المرجح أن تؤدى التكاليف التنظيمية للتدابير البيئية إلى ارتفاع الأسعار فى أوروبا".


كما توقعت رئيسة الخطوط الجوية النمساوية أن تتكبد الشركة فى العام المقبل تكاليف إضافية على عمليات التشغيل بقيمة 90 مليون يورو بسبب ضرورة الحد من الانبعاثات، موضحة أنه فى العام الماضى بلغ الربح السنوى للشركة 127 مليون يورو فقط.


وأضافت: أن الزيادة فى تكاليف التشغيل لا يمكن للشركة تحملها بمفردها، ولكن يتعين على الشركة تعويض ذلك برفع أسعار التذاكر، وذلك إذا أرادت الشركة الاستمرار كشركة ناجحة اقتصاديًا".. وفى هذا الصدد، لم تقدم مان أى معلومات محددة حول الزيادات المحتملة فى عام 2025.


ولفتت إلى أن شركة الطيران النمساوية لن تغير أهدافها المناخية وسوف تستمر فى التحول الأخضر، مبينة أن المتطلبات على مستوى الاتحاد الأوروبى هى التوسع فى مصادر الوقود غير الأحفورى اعتبارًا من عام 2025، كما بينت أن شركة الطيران النمساوية تهدف إلى عمليات خالية من ثانى أكسيد الكربون بحلول عام 2050.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة