السوبر الأفريقي محطة جديدة فى صراع القطبين بعد وداع كأس مصر.. الأهلي يتحدى الغيابات الطويلة بالصفقات.. الزمالك يرفع شعار لا بديل عن مصالحة الجماهير.. ولقب جديد ينتظر الكرة المصرية

السبت، 24 أغسطس 2024 10:00 ص
السوبر الأفريقي محطة جديدة فى صراع القطبين بعد وداع كأس مصر.. الأهلي يتحدى الغيابات الطويلة بالصفقات.. الزمالك يرفع شعار لا بديل عن مصالحة الجماهير.. ولقب جديد ينتظر الكرة المصرية الاهلى والزمالك / ارشيفية
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا صوت يعلو داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك فوق السوبر الأفريقي، بعدما أصبحت تلك المباراة هي أهم محطة مرتقبة فى صراع الكبيرين عقب وداع كأس مصر، سواء باعتذار الأهلي عن عدم المشاركة، أو هزيمة الزمالك أمام طلائع الجيش فى دور الـ16 بنتيجة 5-3 بركلات الترجيح.

النادي الأهلي هو أكثر فريق حاصل على لقب السوبر برصيد 8 ألقاب، كما يسعى الزمالك لمصالحة جماهيره والتتويج بلقب السوبر للمرة الـ5، ويلتقى الأهلى مع الزمالك يوم 27 سبتمبر المقبل في إطار مباراة السوبر الأفريقى والتي تقام بالمملكة العربية السعودية.

ويشارك النادي الأهلي في كأس السوبر باعتباره بطل دوري  أبطال أفريقيا، بعد فوزه في المباراة النهائية على الترجي بهدف نظيف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما حصل نادي الزمالك علي كأس الكونفدرالية بعد الهزيمة أمام نهضة بركان في المغرب خلال المباراة النهائية بهدفين لهدف، ثم الفوز في القاهرة بهدف نظيف.

صفقات الأهلي

ويحتاج الأهلي لإنهاء صفقاته الجديدة في أسرع وقت من أجل الاستفادة بهم في مباراة السوبر الأفريقي التي ستقام يوم 27 سبتمبر المقبل فى السعودية، لأن أى تعاقدات جديدة بعد نهاية أغسطس ستحرم من اللحاق بمباراة السوبر الأفريقي، خاصة أن الفريق الأحمر يفتقد لعدد من أهم لاعبيه بسبب الإصابات الطويلة، مثل علي معلول المصاب بوتر أكيلس، وكريم فؤاد الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي، وكذلك انتقال أحمد عبد القادر إلى الدوري القطري ومحمد عبد المنعم إلى الدوري الفرنسي.

ونجح الأهلي في إبرام صفقتين جديدتين وهما يوسف أيمن ويحيى عطية الله، ويحق لهما المشاركة في السوبر الأفريقي، حال أنهى الأهلي إجراءات قيدهما أفريقياً، بينما يحاول القطبان استعجال حسم الصفقات فى الأيام المتبقية لضمان الاستفادة من جهود اللاعبين الجدد في مباراة السوبر المرتقبة.

صفقات الزمالك

بينما يعاني الزمالك من وقف القيد فى الوقت الحالي بسبب عدم دفع مستحقات مساعدي البرتغالي فيريرا، حيث ينتظر دفع تلك المستحقات ليتسنى له قيد صفقاته الجديدة بشكل رسمي.

وكان الزمالك قد نجح في إنهاء أزمة المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق، من أجل حل أزمة وقف القيد ويتبقى له إنهاء أزمة مستحقات مساعدي فيراير حتى يتمكن من رفع إيقاف القيد وتسجيل صفقاته بشكل طبيعي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة