برشلونة يكشف طبيعة إصابة مدافعه كريستنسن

السبت، 24 أغسطس 2024 02:35 م
برشلونة يكشف طبيعة إصابة مدافعه كريستنسن كريستنسن
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برشلونة الإسباني طبيعة الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق الدنماركي أندرياس كريستنسن، خلال تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة أتلتيك بيلباو، مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني.

وقال برشلونة عبر حسابه بمنصة "x"، "يعاني لاعب الفريق الأول أندرياس كريستنسن من إصابة في أوتار الركبة، وتعتمد عودته إلى التدريبات على مدى تقدم حالته".

وكان المدافع الدنماركي قد شارك بديلاً خلال مواجهة فالنسيا، التي حسمها الفريق الكتالوني، بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى من الليجا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في وقت سابق، إلى أن برشلونة يفكر في بيع أندرياس كريستنسن، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، في ظل رغبة نيوكاسل يونايتد في الحصول على خدماته.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو كالتالي:
 

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إيناكي بينيا، أسترالاجا.

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، فيرمين، جوليس كوندي، إريك جارسيا، أليكس فالي،هيكتور فورت، جيرارد مارتين، سيرجي دومينجيز.

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، فيرمين لوبيز، مارك كاسادو، دانى أولمو، مارك بيرنال.

الهجوم: ليفاندوفسكي، فيران توريس، لامين يامال، رافينيا، باو فيكتور.

ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الرباعي برشلونة وسيلتا فيجو ورايو فاليكانو وبلد الوليد، بعد تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من مسابقة الليجا، فيما حصد ريال مدريد حامل اللقب نقطة من الجولة الأولي بعد تعادله المفاجئ 1-1 مع ريال مايوركا.

وحقق فريق برشلونة فوزًا ثمينًا على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، على ملعب "ميستايا"، حاصدًا أول ثلاث نقاط بمشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما تغلب فريق سيلتا فيجو على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة