توتنهام يواجه إيفرتون بحثاً عن الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي

السبت، 24 أغسطس 2024 04:00 ص
توتنهام يواجه إيفرتون بحثاً عن الفوز الأول فى الدوري الإنجليزي توتنهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق توتنهام هوتسبير مواجهة قوية عندما يستضيف إيفرتون، فى المواجهة المقرر إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2024-2025.

مباراة توتنهام ضد إيفرتون تقام فى الخامسة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، باستاد توتنهام هوتسبر، فى الجولة الثانية من البريميرليج بالموسم الجديد.

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق فوز أول في الدوري الإنجليزى هذا الموسم، حيث تعادل توتنهام مع فريق ليستر سيتي الصاعد حديثا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما في ختام الجولة الأولى من البريميرليج.

فيما خسر إيفرتون بثلاثية مذلة على ملعبه "جوديسون بارك" من ضيفه برايتون، في المرحلة الافتتاحية للمسابقة الأسبوع الماضي.
 
من جانبه، اشتكى شين ديتش، مدرب فريق إيفرتون الإنجليزي، من النقص في اللاعبين الجاهزين قبل مباراته الثانية في الدوري الإنجليزي أمام توتنهام.

وقال ديتش، في مؤتمر صحفي عقده مؤخرا، "الأمور لا تسير على ما يرام، لدينا نحو 14 لاعبًا جاهزًا فقط في الفريق الأول، وهذا ليس أمرًا مثاليًّا بالنسبة لنا، لكن التحدي أمامنا مباشرة كما هو الحال دائمًا".

وأضاف مدرب إيفرتون، "لقد فقدنا بعض اللاعبين في فترة ما قبل الموسم، وهو أمر مؤسف، تنقصهم الجاهزية البدنية وينبغي علينا أن نجعلهم لائقين، كما فقدنا المزيد من اللاعبين الذين قد لا يكونون متاحين لهذا الأسبوع".

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة