جوارديولا: هالاند ليس المهاجم الأكثر اكتمالا.. وسعيد لعودة جوندوجان

السبت، 24 أغسطس 2024 09:22 م
جوارديولا: هالاند ليس المهاجم الأكثر اكتمالا.. وسعيد لعودة جوندوجان جوارديولا
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن الفوز الكاسح الذي حققه اليوم على حساب إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

مان سيتي ضد إيبسويتش تاون

وأكد بيب جوارديولا في بداية حديثه عن جوندوجان في تصريحات عقب المباراة: "شكرًا لكم على هذا الترحيب الحار به. إنه لاعب لا يصدق ، أنا سعيد جداً ، لقد عاد".

وقال جوارديولا عن هالاند: "إنه موثوق جدًا في ركلات الترجيح، صنع الهدف الثاني، وكان رائعاً في الثالث، فقد عانى في الموسم الماضي كثيرًا، خاصة في البداية، وكان يشعر بالتعب والهموم في معظم الأوقات.. هذه المرة، مع عدم وجود اليورو في بقية المباريات، فقد وصل بأجواء جيدة".

وبسؤاله عن الهاتريك رقم 22 بعمر 24 عامًا، هل هالاند المهاجم الأكثر اكتمالًا الذي رأيناه في هذه اللعبة على الإطلاق؟ قال جوارديولا: "المهاجم الأكثر اكتمالًا على الإطلاق هو ليونيل ميسي".

وأضاف: "لعبنا مباراة جيدة. حتى عندما كنا متأخرين بنتيجة 1-0 كنا نلعب بشكل جيد.. أود أن أقول بشكل عام لقد تغيروا وكانوا أقل عدوانية. كنا في المراكز التي نحتاجها وأنا سعيد حقًا بالمباراة التي لعبناها بشكل عام ".

جاءت الأهداف عن طريق كل من إيرلينج هالاند "هاتريك"، وكيفين دي بروين هدف في الدقائق 12، 14، 16 و88، على التوالي لصالح السيتي، بينما أحرز اللاعب صامويل سزموديكس هدف إبسويتش

بهذه النتيجة تصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعد فوزه الثاني على التوالي في الموسم الحالي 2024-25.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز أمام مضيفه تشيلسي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ليتشارك الصدارة مع ليفربول وأرسنال وبرايتون، فيما خسر إبسويتش تاون لقاءه الأول أمام ليفربول بهدفين نظيفين أيضًا في الجولة الافتتاحية.

ونجح مانشستر سيتي مواصلة سلسلة الانتصارات فى حملة الدفاع عن لقبه، والذي توج به آخر أربعة مواسم متتالية، حينما يستضيف الصاعد الجديد إبسويتش تاون.

كان مانشستر سيتي الإنجليزي قد أعلن عودة اللاعب الألماني إلكاي جوندوجان لصفوفه من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من برشلونة الإسبانى.

كان جوندوجان قائد منتخب ألمانيا، قد أعلن بشكل رسمي مؤخرا اعتزاله اللعب دولياً، وذلك بعدما قاد نجم خط وسط برشلونة السابق منتخب بلاده ألمانيا في نهائيات كأس امم أوروبا 2024.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة