حسام عوار يقود الاتحاد لفوز قاتل على الخلود في الدوري السعودي.. فيديو

السبت، 24 أغسطس 2024 09:19 م
حسام عوار يقود الاتحاد لفوز قاتل على الخلود في الدوري السعودي.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق اتحاد جدة فوزا قاتلا في بداية مشواره في الدوري السعودي لموسم 2024-2025، على نظيره الخلود الوافد الجديد للمسابقة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب الملك عبدالله ببريدة، لحساب منافسات الجولة الأولى من عمر المسابقة.

ظلت النتيجة سلبية حتى جاءت الدقيقة 94 لتشهد على هدف المباراة الوحيد عبر النجم الجزائري حسام عوار، والذي قاد العميد لحصد النقاط الثلاث.

 

وجاء تشكيل الاتحاد كالتالي:  حراسة المرمى: رايكوفيتش- الدفاع: فواز الصقور، لويز فيليبي، سعد الموسى، حسن كادش- الوسط: فابينيو، نجولو كانتي، أحمد الغامدي- الهجوم: حسام عوار، موسى ديابي، كريم بنزيما

كما تواجد لاعب الأهلي السابق أليو ديانج، في التشكيل الأساسي لفريق الخلود، خلال مباراته ضد اتحاد جدة.

الخلود ضد الاتحاد

ونجح الاتحاد، بقيادة مدربه الفرنسيلوران بلان، في الفوز وتوجيه رسالة قوية بأنه قادم لاستعادة لقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن فقده الموسم الماضي لمصلحة الهلال.

وأنهى اتحاد جدة الموسم الماضي باحتلاله المركز الخامس في الدوري السعودي برصيد 54 نقطة، حيث خاض 34 مباراة استطاع الانتصار في 16 مباراة وتعادل في 6 مواجهات وخسر 12 لقاء سجل خلال مشاركتة 63 هدفا وسكنت شباكة 54 هدفا.

ودعم الاتحاد صفوفه بالعديد من الصفقات خلال انتقالات الصيف الحالي، على رأسهم الجناح الفرنسي موسى ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي، إضافة إلى لاعب الوسط الجزائري حسام عوار من روما الإيطالي، وحارس المرمى الصربي بريدراجرايكوفيتش، إلى جانب حفاظه على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما ومواطنه لاعب الوسط نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو.

واستعد اتحاد جدة للموسم الجديد من خلال 4 مباريات ودية في فترة الإعداد، إذ فاز في مباراة واحدة أمام إنتر ميلان الإيطالي بهدفين دون رد، بينما خسر 3 مواجهات؛ الأولى أمام إلتشي الإسباني بهدفين، والثانية أمام إشبيلية الإسباني بهدف دود رد، والثالثة أمام ريال بيتيس بأربعة أهداف مقابل هدف.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة