دورتموند ضد فرانكفورت.. عمر مرموش أساسيا فى موقعة الدوري الألماني

السبت، 24 أغسطس 2024 06:53 م
دورتموند ضد فرانكفورت.. عمر مرموش أساسيا فى موقعة الدوري الألماني عمر مرموش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن دينو توبمولر، مدرب آينتراخت فرانكفورت الألماني، عن التشكيل الرسمي للفريق في مواجهة مضيفه بوروسيا دورتموند، والذي ضم نجمنا المصري عمر مرموش، خلال المباراة التي تقام عند السابعة والنصف مساء اليوم، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، ضمن مباريات الجولة الأولي لمسابقة الدوري الألماني.

تشكيل فرانكفورت: كيين تراب، ثياتي، كوش، عمر مرموش، شايبي، إيكتيكي، راسموس، إلياس السخيري، لارسون، جوتزه، توتا.

تشكيل فرانكفورت
تشكيل فرانكفورت

 

في المقابل جاء تشكيل دورتموند كالتالي: كوبيل، أنتون، تشلوتيربيك، براندت، باسكال جروس، سابيتزر، مالين، إيمري تشان، ماتياس سولي، ريرسون، كريم أديمي.

تشكيل دورتموند
تشكيل دورتموند

 

دورتموند ضد فرانكفورت

وحقق فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش فوزا عريضا على آينتراخت براونشفايج بنتيجة 4-1 فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدور الـ64 من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد 2024 - 2025.

ولعب فرانكفورت 5 مباريات ودية استعدادا للموسم الجديد، ضد تي إس في هويزنشتام الألماني وخواريز إف سي المكسيكي على ملعب خواريز، وضد لويسفيل سيتي الأمريكي على ملعب لويسفيل، وفى مواجهة فرانكفورت 1899 على فرانكفورت فولكسبانك، وأخيرا ضد فالنسيا الإسباني على ملعب ميستايا.

ويستعد الدولي المصري عمر مرموش لخوض موسمه الثاني مع آينتراخت فرانكفورت الألماني ويمتد عقده حتى موسم 2027، ويمتلك أرقامًا مميزة، حيث لعب 41 مباراة مع فريقه، سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين بالموسم الماضي.

وكان فريق باير ليفركوزن قد توج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي 2023 - 2024، للمرة الأولى في تاريخه.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة