رغم عدم تسجيله.. أولمو يتصدر قائمة برشلونة فى مواجهة بيلباو الليلة

السبت، 24 أغسطس 2024 12:53 م
رغم عدم تسجيله.. أولمو يتصدر قائمة برشلونة فى مواجهة بيلباو الليلة دانى أولمو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر النجم الإسباني دانى أولمو قائمة فريقه الجديد برشلونة للمرة الأولى في الدوري الإسباني، استعداداً لمواجهة أتلتيك بيلباو فى الثامنة مساء اليوم، فى المباراة التي تجمعهما على ملعب مونتوجويك الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الثانية لمباريات الدوري الإسباني.

وتوجد النجم الإسباني دانى أولمو على رأس قائمة فريقه الجديد برشلونة للمرة الأولى في الدوري الإسباني، رغم عدم تسجيله إلى الآن، ومن المقرر أن ينهي البارسا إجراءات تسجيله خلال الساعات القليلة قبل المباراة.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيك بيلباو كالتالي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، إيناكي بينيا، أسترالاجا.

خط الدفاع: باو كوبارسي، أليخاندرو بالدي، إينييجو مارتينيز، فيرمين، جوليس كوندي، إريك جارسيا، أليكس فالي،هيكتور فورت، جيرارد مارتين، سيرجي دومينجيز.

خط الوسط: بيدري، بابلو توري، فيرمين لوبيز، مارك كاسادو، دانى أولمو، مارك بيرنال.

الهجوم: ليفاندوفسكي، فيران توريس، لامين يامال، رافينيا، باو فيكتور.

برشلونة
برشلونة


ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني الرباعي برشلونة وسيلتا فيجو ورايو فاليكانو وبلد الوليد، بعد تحقيق الانتصار في الجولة الأولى من مسابقة الليجا، فيما حصد ريال مدريد حامل اللقب نقطة من الجولة الأولي بعد تعادله المفاجئ 1-1 مع ريال مايوركا.

وحقق فريق برشلونة فوزًا ثمينًا على سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف، على ملعب "ميستايا"، حاصدًا أول ثلاث نقاط بمشواره في الدوري الإسباني هذا الموسم، فيما تغلب فريق سيلتا فيجو على ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-1.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة