شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل شاب وإصابة آخرين في قرية بالصف

السبت، 24 أغسطس 2024 10:16 ص
شهود عيان يكشفون ملابسات مقتل شاب وإصابة آخرين في قرية بالصف مشاجرة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لأقوال شهود عيان، لكشف ملابسات وتفاصيل مقتل شاب وإصابة آخرين، خلال مشاجرة، بين أفراد من عائلتين، بقرية الأخصاص في الصف، وتبين أن خلافات سابقة بين الطرفين، تجددت مرة أخرى، وأدت إلى تشاجر المتهمين، وخلال الاعتداء فارق شاب الحياة، وأصيب آخرين.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث عينت مديرية أمن الجيزة، خدمات أمنية، بالقرية، لمنع تجدد الاشتباكات مرة أخرى، وأمرت النيابة المختصة بتشريح جثة الضحية، والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وجاري الاستماع لأقوال المصابين، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

نشبت مشاجرة بين عدد من الأشخاص بإحدى قرى الصف، في محافظة الجيزة، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص، بقرية تابعة لمركز الصف.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث، وتم فرض كردون أمني  والسيطرة على المشاجرة، وضبط طرفيها، وتبين أن خلافات سابقة أدت إلى نشوب المشاجرة، مما أسفر عن مقتل شخص وإصابة آخرين.

تم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة