ضبط شخصين أحدهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بطهطا بسوهاج

السبت، 24 أغسطس 2024 09:37 ص
ضبط شخصين أحدهم مصاب في مشاجرة بسبب خلافات الجوار بطهطا بسوهاج مشاجرة - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت دائرة قسم طهطا شمال محافظة سوهاج وقوع مشاجرة بين شخصين، أسفرت عن إصابة أحدهما بجروح خطيرة وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وذلك بسبب خلافات الجوار بينهما، تم تعين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان المشاجرة، والحالة الأمنية مستقرة.


كان اللواء صبري صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد بلاغًا من نائبه لقطاع الشمال يفيد عن المشاجرة بين طرفين، وانتقلت قوات الأمن على الفور للتحقيق في الواقعة.

وعلى الفور، تم تكليف اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، بالإشراف على التحريات، والتي قادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم طهطا. وتبين من التحريات أن طرفي المشاجرة هما: الطرف الأول، محمد ا. ع. ا، 29 سنة، فني كهربائي، ومقيم بدائرة القسم، والذي أصيب بجرح في فروة الرأس واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقله إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة لتلقي العلاج.


والطرف الثاني، البدري ص. ا. ا، 29 سنة، نجار، ومقيم بدائرة القسم، والذي تم ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة في المشاجرة، وهي "قطعة حديدية".
تبادل الطرفان الاتهامات بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب، مما أدى إلى إصابة الطرف الأول. وأفادت التحريات أن سبب المشاجرة يعود إلى خلافات الجيرة بين الطرفين.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة