فرانكفورت يتمسك ببقاء مرموش ويرفض إغراءات توتنهام

السبت، 24 أغسطس 2024 03:20 م
فرانكفورت يتمسك ببقاء مرموش ويرفض إغراءات توتنهام عمر مرموش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، عن تمسك نادي آينتراخت فرانكفورت الألماني ببقاء الدولى المصري عمر مرموش ضمن صفوفه ورفضه رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية، أن فريق آينتراخت فرانكفورت يتمسك باستمرار المصري عمر مرموش خلال الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن اللاعب يقدم مستوى متميزا مع الفريق.

وأضافت الصحيفة أن فريق آينتراخت فرانكفورت يرفض جميع الإغراءات المالية من أجل الحصول على خدمات عمر مرموش لرغبته فى المنافسة بقوة على البطولات التي يشارك هذا الموسم.

وأوضحت بيلد، أن مرموش يدخل اهتمامات نادي توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تزامنا مع بداية الموسم الكروي الجديد 2024 - 2025.

ويستهل فريق آينتراخت فرانكفورت مشواره في الدوري الالمانى مساء اليوم عندما يحل ضيفا ثقيلا على نظيره بوروسيا دورتموند، ضمن منافسات الجولة الأولى والافتتاحية من البوندسيليجا، في تمام الساعة السابعة والنصف علي ملعب سيجنال إيدونا بارك.

وحقق فريق آينتراخت فرانكفورت، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري عمر مرموش فوزا عريضا على آينتراخت براونشفايج بنتيجة 4-1 فى المباراة التي جمعتهما ، ضمن منافسات الدور الـ64 من بطولة كأس ألمانيا للموسم الجديد 2024 - 2025.

ويستعد الدولي المصري عمر مرموش لخوض موسمه الثاني مع آينتراخت فرانكفورت الألماني ويمتد عقده حتى موسم 2027، ويمتلك أرقامًا مميزة، حيث لعب 41 مباراة مع فريقه، سجل 17 هدفًا وصنع 6 آخرين بالموسم الماضي.

وكان فريق باير ليفركوزن قد توج بلقب الدوري الألماني في الموسم الماضي 2023 - 2024، للمرة الأولى في تاريخه.

وبدأت منافسات الدوري الألماني أمس 23 أغسطس 2024، على أن تقام الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة يوم 17 مايو 2025.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة