محمد عبد المنعم يستعجل تأشيرة سفره إلى فرنسا لحسم انضمامه إلى نيس

السبت، 24 أغسطس 2024 10:53 م
محمد عبد المنعم يستعجل تأشيرة سفره إلى فرنسا لحسم انضمامه إلى نيس محمد عبد المنعم
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعجل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي والمنتقل في الصيف الحالي إلى نيس الفرنسي إنهاء تأشيرة دخول فرنسا، من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى النادي الفرنسي في الصيف الجاري.

وأنهى محمد عبد المنعم كل الإجراءات الخاصة بانضمامه إلى نيس الفرنسي، ويتبقى فقط الحصول على التأشيرة الخاصة بالسفر إلى فرنسا لبدء مشواره مع النادي الفرنسي.

وانتقل محمد عبد المنعم إلى نيس الفرنسي مقابل 4 ملايين و300 ألف دولار، بخلاف مليون دولار إضافية بخلاف 15% من نسبة إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

وكلف الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر لاعبي الفريق بأداء تدريبات بدنية فى الأسبوع الأخير من الإجازة التي يحصل عليها اللاعبون في الوقت الراهن، قبل بدء التحضير للموسم الجديد، ضمن البرنامج المعد لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا بشكل قوى استعداداً للموسم الجديد.

ويرغب كولر فى رفع كفاءة لاعبي الأهلي البدنية وأداء برنامج بدني يتم توزيعه على اللاعبين من قِبَل أندرياس أندويا مخطط الأحمال، من أجل استعادة جزء من اللياقة البدنية قبل بدء فترة الإعداد أول سبتمبر المقبل، والتي ستشهد التركيز على الارتقاء بالجانب البدني ورفع الحمل البدني للاعبين.

ويخشى كولر أن تتسبب تأخر بدء فترة الإعداد حتى بداية سبتمبر المقبل وقبل أقل من أسبوعين على خوض أول مباراة رسمية في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا، مثلما حدث فى الموسم الماضي الذي عاد فيه الأهلي للتدريبات قبل أيام قليلة من مباراة السوبر الأفريقي والتي خسرها بسبب عدم الجاهزية البدنية، ونفس الأمر في بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم.

ويستعد الأهلى لخوض ضربة البداية في دوري أبطال أفريقيا أمام الفائز من مباراة (جورماهيا الكيني أمام المريخ جوبا بطل جنوب السودان)، وذلك أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة