نابولي يحسم صفقة لوكاكو من تشيلسي مقابل 38 مليون إسترليني

السبت، 24 أغسطس 2024 11:23 ص
نابولي يحسم صفقة لوكاكو من تشيلسي مقابل 38 مليون إسترليني لوكاكو
كتب أحمد هريدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، من الانضمام لصفوف نابولي الإيطالي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالية. 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن نادي تشيلسي وافق مبدئياً على رحيل مهاجمه البلجيكي العملاق روميلو لوكاكو إلى نادي نابولي الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، فى صفقة ستكلف خزينة نادى الجنوب الإيطالي 38 مليون جنيه إسترليني.

وأوضحت الصحيفة أن الهداف البلجيكي، صاحب الـ31 عاماً، سيوقع مع نابولي عقداً لمدة 3 سنوات حتى 2027، وسيجتمع من جديد مع المدير الفني أنطونيو كونتي، والذي تألق تحت قيادته عندما كان يلعب بقميص نادى إنتر ميلان.

وأشارت الصحيفة أن تشيلسي وافق على رسوم ثابتة قدرها 25 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مكافآت وحوافز بقيمة تصل إلى 13 مليون جنيه إسترليني، كما سيتضمّن عقد البيع حصول النادي الإنجليزي على نسبة من بيع المهاجم البلجيكي مستقبلاً.

وكان كونتي حريصاً على انضمام لوكاكو إلى نابولي طوال الصيف الحالي، وكان الفريق الإيطالي يأمل في البداية في التعاقد مع المهاجم العملاق على سبيل الإعارة مع إمكانية إبرام صفقة دائمة، ولكن أصر النادي اللندني على رحيل اللاعب بشكل نهائي.

وسيعني وصول روميلو لوكاكو إلى النادي الإيطالي، مغادرة المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين، قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي في نهاية شهر أغسطس الحالي، حيث ظل تشيلسي يراقب اللاعب النيجيري طوال الصيف، على الرغم من المنافسة التي يواجهها من باريس سان جيرمان وأندية دوري روشن السعودي.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة