الأهلي يضيف 3 أعضاء جدد لجهاز مارسيل كولر بالموسم الجديد

الأحد، 25 أغسطس 2024 10:00 ص
الأهلي يضيف 3 أعضاء جدد لجهاز مارسيل كولر بالموسم الجديد مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اقترب مسئولو النادي الأهلي من ضم ثلاثة أعضاء جدد في الجهاز الفني لـ مارسيل كولر المدير الفني خلال الموسم الجديد، بناءً على رغبة المدرب السويسري، الذي طلب ضم محلل أداء جديد لمساعدته فى عمله بالموسم الجديد.
 
ويعد سعيد النحاس، الذي عمل من قبل في أندية الدوري السعودي، أبرز الأسماء المرشحة للعمل فى جهاز كولر، ولكن يتم تقييم موقفه من قبل ياسين الميكاري محلل الأداء الأول بجهاز كولر وذراعه اليمنى فى تحليل أداء المنافسين.
 
كما يكثف مسئولو النادي الأهلي من مساعيهم لاستقدام مترجم جديد ينضم للجهاز الفني ويبدأ أعمال الترجمة للسويسري مارسيل كولر المدير الفني مع عودة الفريق الأحمر للتدريبات الجماعية مع بداية سبتمبر المقبل، بعد قبول اعتذار خالد الجوادي مترجم الفريق الأحمر السابق.
 
ووافقت لجنة التخطيط، فى اجتماعها الأخير، على الاستقالة التي تقدم بها خالد الجوادي مترجم الفريق الأول لكرة القدم، ووجهت له الشكر عن الجهود التي بذلها طوال فترة عمله مع الجهاز الفني والإداري والطبي.
 
وبدأ مسئولو النادى الأهلى رحلة البحث عن طبيب نفسى يتواجد فى الجهاز الفنى لفريق الكرة استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.
 
ورحل الدكتور أحمد أبو الوفا الطبيب النفسي لفريق كرة القدم بـ النادي الأهلي منذ أيام لتنتهي علاقته بالقلعة الحمراء بعد فترة قاربت على الـ 17 شهراً.
 
وكان الأهلي قد ضم أبو الوفا للجهاز الفني في مارس 2023 بناءً على طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قبل أن يُنهي الأهلي عقد أبو الوفا بالتراضي.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة