سلسلة سمية الخشاب.. 5 أشكال لـ"الشوكر" موضة صيف 2024

الأحد، 25 أغسطس 2024 10:00 م
سلسلة سمية الخشاب.. 5 أشكال لـ"الشوكر" موضة صيف 2024 سمية الخشاب
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حاز مسلسل الحاج متولي على إعجاب واهتمام المصريين، منذ بداية عرضه حتى يومنا هذا، بتفاصيله والحدوتة التي تدور حوله قصته، ومن بين اهتمامات الكثير من الفتيات هي الإكسسوارات، والتي كان يتميز بها بطلات العمل، ومنهم النجمة سمية الخشاب، التي ظهرت في عدد من المشاهد مرتدية سلسلة رقبة "شوكر" والتي تعتبر موضة صيف 2024، لذا يستعرض اليوم السابع" بعض أشكال الشوكر المميزة كما يلي.

شوكر سمية الخشاب

السلسلة الذهبية ذات عدة أدوار، والتي تدور حول الرقبة، والتي كانت ترتديها سمية الخشاب في أكثر من مشهد في مسلسل الحاج المتولي، تتميز هذه "الشوكر" بشكلها المميز والذي يتماشى مع ملابس البحر والسهرة، خاصة اللون الذهبي منها والتي قد يرتديها البعض من الذهب الخاص.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

شوكر من اللؤلؤ

أما شوكر اللؤلؤ من أكثر قطع الاكسسوارات انتشارًا في صيف 2024، فهي قطعة مميزة في السهرات حيث تمنح لمسة من الأناقة والفخامة والرقي على الإطلالة. 

شوكر من اللؤلؤ
شوكر من اللؤلؤ

شوكر الوردة الستان

أما عن هذا التصميم فيعتبر مميز للفتيات الصغيرات، خاصة عند ارتداء الفساتين في المناسبات، كما أن تصميم شوكر الوردة من الستان يمكن تصميمه بأكثر من لون مما يتيح لكل فتاة اختيار ما يناسبها.

شوكر الوردة الستان
شوكر الوردة الستان

شوكر دانتيل

وعن شوكر الدانتيل فهو نفس فكرة شوكر الوردة الستان، وهو يستخدم فيه قطعة من الدانتيل وفي الغالب تكون باللون الأسود، وهذا التصميم مميز على الملابس الكاجوال والخروجات المسائية والسهرة.

شوكر دانتيل
شوكر دانتيل

شوكر الخرز

شوكر الخرز من أكثر تصميمات الاكسسوارات انتشاراً على البحر في صيف 2024، وتتميز بالألوان المبهجة والمميزة، كما يمكن ارتداءها مع عدة سلاسل ذهبية مما يضيف مظهر مميز وحيوي.

شوكر الخرز
شوكر الخرز

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة