منافس الأهلي.. المريخ جوبا يتحدى جورماهيا لحسم التأهل بدوري أبطال أفريقيا

الأحد، 25 أغسطس 2024 03:00 ص
منافس الأهلي.. المريخ جوبا يتحدى جورماهيا لحسم التأهل بدوري أبطال أفريقيا المريخ جوبا بطل جنوب السودان
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق المريخ جوبا ، بطل جنوب السودان، ضيفاً ثقيلاً على جورماهيا الكيني اليوم، الأحد، في مباراة إياب تحديد المتأهل من الدور التمهيدي، لمواجهة الأهلى في دوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

ويستضيف ملعب نايروبي ستي ستاديوم في كينا مباراة جورماهيا ضد المريخ جوبا في الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة.

وفاز فريق المريخ جوبا على جورماهيا الكيني ذهاباً بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي أقيمت بينهما الأحد الماضي، ضمن مباريات الدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا، وجاء هدف المريخ عبر محمد موسى فى الدقيقة 64 من عمر المباراة ليتفوق بطل جنوب السودان قبل مباراة الإياب فى كينيا.

منافس الأهلي

وينتظر النادي الأهلي الفائز من مباراة المريخ جوبا الجنوب سوداني وجورماهيا الكيني ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا. ويخوض الأهلي مباراة ذهاب دور الـ 32 خارج مصر أحد أيام 13-15 سبتمبر، ثم يستضيف مباراة الإياب بالقاهرة خلال أيام 20-22 سبتمبر.

ويمثل مصر فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية الرباعى المصرى الأهلى وبيراميدز والزمالك والمصرى البورسعيدى على الترتيب. 

يشارك في منافسة دوري أبطال أفريقيا 89 ناديا من 47 بلدا أفريقيا، وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل كأس الكونفدرالية والمصري البورسعيدي من المشاركة فى الدور التمهيدي للبطولتين، فيما لعب بيراميدز في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام جيه.كيه.يو بطل زنجبار. 

ونجح النادي الأهلي في تحقيق لقبه رقم 12 فى بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2023-2024 على حساب الترجي. 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة