منافس الزمالك.. البن الإثيوبي يواجه الشرطة الكيني لخطف التأهل بالكونفدرالية

الأحد، 25 أغسطس 2024 01:00 ص
منافس الزمالك.. البن الإثيوبي يواجه الشرطة الكيني لخطف التأهل بالكونفدرالية البن الأثيوبي والشرطة الكيني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف نادى البن الإثيوبي نظيره الشرطة الكيني مساء اليوم، الأحد، فى إياب الدور التمهيدي الأول دور الـ64 بكأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم الحالي 2024-25.

ويستقبل ملعب آبي بيكيلا في أديس أبابا مباراة البن الإثيوبي ضد الشرطة الكيني في الساعة 3 عصرا بتوقيت القاهرة.

وانتهت مباراة الذهاب بين الشرطة الكيني والبن الإثيوبي بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما على ملعب "نيايو ناشيونال" فى كينيا، فى ذهاب الدور التمهيدي الأول بكأس الكونفدرالية الأفريقية.

البن الإثيوبى ضد الشرطة الكينى

وسيواجه نادي الزمالك الفائز من الشرطة الكيني والبن الإثيوبي في دور الـ 32 بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الجاري 2024-2025.

جدير بالذكر أن الزمالك قد توج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي 2023-2024، بعد الفوز على نهضة بركان وللمرة الثانية في تاريخه.

ويمثل مصر في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية الرباعي المصري الأهلي وبيراميدز والزمالك والمصري البورسعيدي.

ويشارك فى منافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، 52 ناديا تمثل 41 بلدا.

وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، والزمالك بطل كأس الكونفدرالية والمصري البورسعيدي، من المشاركة في الدور التمهيدي للمسابقتين على الترتيب، فيما لعب بيراميدز في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام جيه.كيه.يو بطل زنجبار.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة