مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وجيرونا فى الدوري الإسباني الليلة

الأحد، 25 أغسطس 2024 12:30 ص
مواجهة قوية بين أتلتيكو مدريد وجيرونا فى الدوري الإسباني الليلة أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، بقيادة مدربه دييجو سيميونى، مواجهة قوية أمام جيرونا، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإسبانى لكرة القدم.

مباراة أتليتكو مدريد ضد جيرونا تقام فى العاشرة والنصف مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، على ملعب "سيفيتاس ميتروبوليتانو"، بالجولة الثانية من الدوري الإسباني بالموسم الجديد 2024-2025.

وتعثر نادي أتلتيكو مدريد بالتعادل 2-2 ضد مضيفه فياريال فى المباراة التى جمعتهما مساء الاثنين، فى ختام الجولة الأولى من الدورى الإسبانى على ملعب لاسيراميكا.

كما يتطلع جيرونا، صاحب المركز الثالث في الموسم الماضي من منافسات الليجا، لتحقيق الفوز في هذه المباراة بعدما تعادل في مباراته الأولى أمام ريال بيتيس 1/1.

ويهدف جيرونا لتكرار نفس المفاجأة التي حققها في الموسم الماضي عندما تصدر الدوري الإسبانى لفترة ليست بالقصيرة وكان منافسا على اللقب حتى الأمتار الأخيرة من عمر المسابقة.

من جانبه، تحدث دييجو سيميونى، مدرب أتليتكو مدريد فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة قائلا "لقد عملنا بشكل جيد للغاية مع النادي منذ فترة فى سوق الانتقالات. نقوم بتنفيذ كل ما تحدثنا عنه منذ شهرين أو ثلاثة أشهر. المسار هو ما أردناه ونحن في طريقنا لإتمامه بالطريقة التي أردناها".

وأضاف المدرب الأرجنتينى "ليس لدي أدنى شك في أن لاعبي كرة القدم يمكنهم دائمًا الاندماج. المشكلة هي تحقيق التوازن والتعويض والتأكد من أن الفريق مستعد ليكون قادرًا على الحفاظ على خصائص بعض اللاعبين، لكنني متحمس، أكثر من أي شخص آخر، لإمكانية ذلك".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة