7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 25 أغسطس 2024 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم أشرف بن شرقى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد 25 أغسطس 2024 العديد من الأخبار الرياضية المهمة وأبرزها، 48 ساعة حاسمة فى مصير زيزو مع الزمالك، بيريرا يرحب بتخفيض راتبه للاستمرار فى لجنة الحكام الموسم المقبل.

48 ساعة حاسمة فى مصير زيزو مع الزمالك

تشهد الـ48 ساعة المقبلة تحديد مصير أحمد مصطفي زيزو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، سواء بالتجديد للقلعة البيضاء أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مقدم التعاقد يهدد صفقة انتقال أشرف بن شرقي للزمالك

مازال نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب لم يحسم التفاوض مع المغربى أشرف بن شرقي لاعب الفريق والريان القطرى السابق، بشكل نهائي، من أجل الانضمام لصفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث سبق واتفق مسئولو الزمالك بشكل مبدئى مع بن شرقي على العودة إلا أن الأمور معطلة في الوقت الحالي لبعض الأسباب.

 

رحب البرتغالى فيتور بيريرا ، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، بتخفيض راتبه للاستمرار فى منصبه بيالموسم الجديد 2024 - 2025.

كوكا وشحاتة خطة حسام حسن البديلة لسد الاحتياجات الفنية أمام كاب فيردى وبتسوانا

لجأ حسام حسن ، المدير الفنى لمنتخب مصر، للمسكنات لتعويض الغيابات أمام كاب فيردى وبتسوانا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025، والمقرر لهما 6 و10 سبتمبر المقبل.

 

تلقى اتحاد الكرة إخطارا جديدا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بالموعد النهائي لإرسال القوائم النهائية للمشاركة في مباراة السوبر الأفريقي المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك.

 

رفض مسؤولو النادي المصري مناقشة ملف رحيل محمود جاد حارس مرمى الفريق البورسعيدي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خاصة أن النادي كان قد تلقى عرضاً مادياً ضخماً من بيراميدز خلال الأشهر الماضية لضم اللاعب.

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تلقي أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق الأحمر عرضا رسميا من نادي ريو آفي البرتغالي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة