Valve تعلن رسميًا عن لعبة Deadlock في مرحلة التطوير المبكر

الأحد، 25 أغسطس 2024 06:00 م
Valve تعلن رسميًا عن لعبة Deadlock في مرحلة التطوير المبكر Deadlock
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت Valve أخيرًا وجود لعبة Deadlock وذلك من خلال صفحة Steam الرسمية، والتي تشير إلى أن Deadlock "في مرحلة التطوير المبكر" ومتاحة للاعبين الذين قاموا باختبار اللعبة، ولسوء الحظ، هذا كل شيء للتفاصيل.

لا تزال Deadlock متاحة للعب فقط عن طريق الدعوة، ولا يوجد تاريخ إصدار أو حتى نافذة إصدار على الصفحة، كما لا تقدم Valve أي تفاصيل أخرى، بل مجرد صورة تشويقية متحركة، وتذكر متطلبات النظام فقط أن اللعبة تتطلب معالجًا ونظام تشغيل 64 بت.

في حين كانت اللعبة سرية ظاهريًا حتى الآن، إلا أن التفاصيل عنها كانت تتسرب منذ أشهر، و بدأت المعلومات في الظهور من اختبارات اللعب المغلقة في مايو.

وبحلول أغسطس، كان عشرات الآلاف من الأشخاص يلعبون اللعبة ، حيث دعا المزيد من اللاعبين أصدقائهم لتجربتها، واليوم يلعب العديد من اللاعبين اللعبة مباشرة، بما في ذلك Shroud ، بعد أن قال المشرف Yoshi في Discord الخاص باللعبة أن Valve كانت ترفع قواعدها ضد المحادثة العامة.

فى حين يبدو Deadlock بمثابة إضافة واعدة أخرى لمجموعة Valve من الألعاب الكبيرة متعددة اللاعبين، فمن غير الواضح ما إذا كانت ستحظى بشعبية مستدامة مثل Counter-Strike أو Dota 2 أو ما إذا كانت ستتلاشى في النهاية مثل Artifact .

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة