أغرب أظرف القبول بالجامعات.. حادة كـ السكين في تقطيع البطيخ واللحم

الأحد، 25 أغسطس 2024 12:39 م
أغرب أظرف القبول بالجامعات.. حادة كـ السكين في تقطيع البطيخ واللحم  خطابات القبول
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هذا العام، طبعت جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية خطابات القبول على مادة مركبة مبتكرة من ألياف الكربون يبلغ سمكها 0.2 مليمتر فقط ولكنها حادة وقوية مثل السكين، فبينما يتم عادة وضع معظم خطابات القبول فى الجامعة فى خزانة بعد أن يعلم الطلاب أنهم قد تم قبولهم، كان الطلاب الجدد الذين تم قبولهم فى جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية مشغولين باستخدام خطابات القبول الخاصة بهم كأداة متعددة الاستخدامات.

خطابات القبول
خطابات القبول

شارك العديد منهم مقاطع فيديو لأنفسهم وهم يستخدمون خطابات القبول القوية لتقطيع جميع أنواع الفاكهة، حتى البطيخ، وتقطيع قطع اللحم، وإمساكها فوق اللهب المكشوف لإثبات أنها لا تحترق أو تذوب.

بعد انتشار العديد من هذه المقاطع، صرح متحدث باسم الجامعة الصينية علنًا أن خطابات القبول لهذا العام كانت مصنوعة من مادة مبتكرة تم تطويرها فى المؤسسة التعليمية، وفقًا لما جاء بموقع oddity central.

خطاب قبول يقطع كالسكين
خطاب قبول يقطع كالسكين

وقال يانغ شياو بينج، أستاذ فى كلية علوم وهندسة المواد فى جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية: "إن خطاب القبول المصنوع من ألياف الكربون لا يُظهر فقط القدرات الاستثنائية لجامعتنا فى مجال مادة ألياف الكربون المركبة، بل يشير أيضا إلى تحول مادة ألياف الكربون المركبة المزروعة محليا فى الصين من الاستخدام الصناعى المتطور إلى التطبيق اليومى".

يبلغ سمك خطابات القبول المرغوبة فى جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية 0.2 مليمتر فقط، وهى مرنة للغاية ولكنها قوية بما يكفى لقطع البطيخ، كما هو موضح فى مقاطع فيديو متعددة على وسائل التواصل الاجتماعى الصينية، فقد أصبحت الخطابات تُعرف باسم الخطابات التى "لا تقهر".

فى حين تفخر جامعة بكين للتكنولوجيا الكيميائية بمادة ألياف الكربون المبتكرة، حثت الطلاب الجدد الذين تلقوا خطابات القبول على التوقف عن إساءة استخدامها من خلال إجراء تجارب خطيرة، وبدلاً من ذلك يحتفظوا بها طيلة حياتهم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة