أنشيلوتى بعد فوز ريال مدريد: إندريك خطير.. وانتظروا الكثير من أهداف مبابى

الأحد، 25 أغسطس 2024 11:30 م
أنشيلوتى بعد فوز ريال مدريد: إندريك خطير.. وانتظروا الكثير من أهداف مبابى أنشيلوتي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى حقق الفوز على بلد الوليد رغم الصعوبات التى واجهها فى الشوط الأول من المباراة.

ريال مدريد ضد بلد الوليد

وحقق ريال مدريد فوزا غاليا على نظيره بلد الوليد، الصاعد حديثا، بنتيجة 3-0، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2024 – 2025.

وقال أنشيلوتى فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: "فزنا رغم الصعوبات. لقد تفوقنا دفاعيًا، على الرغم من أننا كنا ضعيفين وبطيئين في التعامل مع الكرة في الشوط الأول. في الشوط الثاني كنا أكثر نشاطاً".

وأضاف مدرب ريال مدريد: "لقد لعب الفريق بشكل متقارب واستعاد الكرة بسرعة عندما فقدناها. لقد كانوا فى الدفاع أفضل مما كانوا عليه في مباراة مايوركا. لم يكن المهاجمون هم الأفضل فحسب، بل كنا أفضل كوحدة واحدة اليوم".

وتحدث أنشيلوتى عن النجم الفرنسى مبابى قائلا: "إنه مهاجم رائع، سريع جدًا، لديه حركة جيدة بدون الكرة، يهاجم من الخلف وأتيحت له ثلاث أو أربع فرص صنعها بحركته".

وتابع: "سوف يسجل مبابى في هذا المركز لأنه يفعل ذلك دائمًا. لا يحتاج للتحرك يمينا ويسارا طوال الوقت لأنه فى النهاية سيسجل الكثير من الأهداف".

وواصل أنشيلوتى تصريحاته قائلا: "إندريك لديه إمكانات كبيرة جداً. لقد أظهر كل صفاته في الهدف. إنه لاعب خطير للغاية في المساحات الصغيرة".

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، أن إندريك أصبح أصغر لاعب من ريال مدريد يسجل في أول ظهور له فى الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين (18 عامًا و35 يومًا)، وخامس أصغر لاعب فى تاريخ الليجا بشكل عام في هذه الفترة.









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة