إندريك يصنع التاريخ فى ظهوره الأول مع ريال مدريد ضد بلد الوليد بالليجا

الأحد، 25 أغسطس 2024 09:57 م
إندريك يصنع التاريخ فى ظهوره الأول مع ريال مدريد ضد بلد الوليد بالليجا إندريك
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم البرازيلى الشاب إندريك، مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى، رقما قياسيا بعدما أحرز هدفه الأول فى فوز الملكى على نظيره بلد الوليد، الصاعد حديثا، بنتيجة 3-0، مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2024 – 2025.

ريال مدريد

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية، أن إندريك أصبح أصغر لاعب من ريال مدريد يسجل في أول ظهور له فى الدوري الإسباني في القرن الحادي والعشرين (18 عامًا و35 يومًا)، وخامس أصغر لاعب فى تاريخ الليجا بشكل عام في هذه الفترة.
 
وانضم إندريك (18 عاما) إلى ريال بعقد لست سنوات، وسط توقعات بأن يكون من نجوم كرة القدم العالمية في السنوات المقبلة، بعدما خطف الأضواء مع منتخب البرازيل، وسيلعب في ريال إلى جانب مواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريجو وإيدير ميليتاو.

الريال ضد بلد الوليد

أحرز فيديريكو فالفيردي هدف الفوز فى شباك بلد الوليد، بالدقيقة 50 من زمن المباراة، ثم أضاف إبراهيم دياز الهدف الثانى فى الدقيقة 88، قبل أن يختتم إندريك الثلاثية في الدقيقة الأخيرة.

ونجح ريال مدريد فى استعادة توازنه، بتحقيق فوزه الأول فى الليجا خلال مباراته الأولى على ملعبه أمام ريال بلد الوليد في الظهور الأول للمهاجم كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في أول جولة بالدوري هذا الموسم، حيث اكتفى بالتعادل مع ريال مايوركا، ولم يقدم الريال العرض المنتظر منه في أول مباراة محلية، ليرفع رصيده بعد انتصار الليلة إلى أربع نقاط فى الليجا.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة