بالمر وجاكسون يقودان هجوم تشيلسي ضد وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي

الأحد، 25 أغسطس 2024 03:00 م
بالمر وجاكسون يقودان هجوم تشيلسي ضد وولفرهامبتون بالدوري الإنجليزي تشيلسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مباراة وولفرهامبتون فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025.

وجاء تشكيل تشيلسي أمام وولفرهامبتون كالتالي:

سانشيز في حراسة المرمي، ثم جوستو، فوفانا، كولويل، كوكوريا، كايسيدو، إنزو فيرنانديز، مادويكي، بالمر، مودريك، جاكسون.

تشكيل تشيلسي
تشكيل تشيلسي

واستهل تشيلسي مشواره فى الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام مانشستر سيتي 0-2 بالجولة الأولي، وسقط وولفرهامبتون أمام أرسنال بهدفين.

ويخوض البلوز، بقيادة مدربه إنزو ماريسكا، مباراة الذئاب بحثًا عن الانتصار والعودة بالثلاث نقاط، لمصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام السيتيزنز في بداية مشوار البريميرليج.

وسيواجه تشيلسي صعوبة كبيرة نحو الفوز، خاصة أن المباراة على ملعب وولفرهامبتون وأمام جماهيره، والذي يسعي لتعويض الخسارة أمام أرسنال.

ورغم الخسارة أمام مان سيتي في الدوري الإنجليزي، نجح تشيلسي في وضع قدم في دور المجموعات ببطولة دوري المؤتمر الأوروبي بعد الفوز على سيرفيت السويسري بهدفين نظيفين في ذهاب دور تحديد المتأهل لهذا الدور من المسابقة الأوروبية.

وسيحل تشيلسي ضيفًا على سيرفيت السويسري يوم الخميس المقبل، في إياب دور تحديد المتأهل لدور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي على ملعب "جنيف".

ويتطلع ماريسكا إلي العودة بفريق تشيلسي إلى منصات التتويج من جديد بكافة المسابقات، لا سيما وأن لا يعرف طعم الألقاب منذ موسم 2021 الذي حصل فيه على دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية على الترتيب.

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة