برشلونة ضد أتلتيك بيلباو .. فليك يمتدح ليفا ويفصح عن حديثه مع ويليامز

الأحد، 25 أغسطس 2024 10:59 ص
برشلونة ضد أتلتيك بيلباو .. فليك يمتدح ليفا ويفصح عن حديثه مع ويليامز برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

امتدح هانز فليك، المدير الفني لفريق برشلونة مهاجمه روبرت ليفاندوفسكي بعدما سجل هدف الفوز فى الشوط الثاني، ليمنح الفريق الكتالوني فوزًا صعبًا 2-1على الفريق الباسكي ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

وقال فليك بعد فوز برشلونة ضد أتلتيك بيلباو في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الكتالونية،  "أعرف روبرت ليفاندوفسكي جيدًا، ولا أعتقد أنه عاد إلى مستواه، لأنني أراه بهذا المستوى دائمًا كلاعب، سعيد به ليس فقط بسبب الأهداف التي يسجلها، بل بسبب جهده الجماعي وتفانيه في الضغط على دفاع المنافسين وفاعليته الكبيرة.

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو

 

وأضاف مدرب برشلونة، "من الناحية البدنية هو جاهز 100%، إنه لاعب محترف تمامًا، ويتعامل مع اللياقة البدنية بجدية كبيرة، إنه يعرف كيف يتعامل مع الضغوط، وقد رأينا ذلك بعد هدف التعادل في الشوط الثاني، إنه لاعب رائع".

وواصل فليك، "البرازيلي رافينيا قادر على اللعب في كل مراكز الهجوم، يمكنه اللعب في مركز صانع الألعاب، أو يمكنه تغيير المراكز، إنه رائع في الضغط، كنا بحاجة إلى شخص مثله، لأننا ما زلنا نفتقد بعض اللاعبين".

وأكمل فليك، "لا بد أن أكون سعيدًا للغاية بعد انتصارين ضد منافسين أقوياء، وفي ظل هذه الظروف، لدينا إصابات، بالإضافة إلى لاعبين لا يستطيعون المشاركة، ولكن ما لا نستطيع السيطرة عليه يجب ألا نتجاهله، دفاعيًّا نحن نؤدي بشكل جيد".


وعن حديثه مع نيكو ويليامز، لاعب أتلتيك بيلباو، في نهاية المباراة، قال: "لقد هنأت نيكو ويليامز على الفوز مع إسبانيا بكأس أمم وروبا".

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
 

حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره أتلتيك بيلباو بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "مونتوجويك الأولمبي"، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإسباني للموسم الحالي 2024-25.

برشلونة ضد أتلتيك بيلباو
 

جاءت أهداف المباراة عن طريق كل من لامين يامال، وروبرت ليفاندوفسكي في الدقيقتين 24 و75 على التوالي لصالح نادي برشلونة، بينما أحرز أوهيان سانسيت من ركلة جزاء بالدقيقة 42 هدف أتلتيك بيلباو الوحيد.

وواصل برشلونة انتصاراته في الدوري الإسباني بعدما حصد 3 نقاط هامة في بداية مشواره بالليجا ليعزز من تواجده في قمة البطولة مبكرًا.

افتتح برشلونة منافسات الدوري الإسباني بفوز صعب ومهم على مضيفه فالنسيا بهدفين مقابل هدف، ليتشارك الصدارة برفقة سيلتا فيجو وبلد الوليد، فيما تعادل أتلتيك بيلباو بهدف لمثله أمام خيتافي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة