تلج فى عز الصيف.. ظواهر الطقس المتطرف لا تزال تعصف بكاليفورنيا.. صور

الأحد، 25 أغسطس 2024 04:51 م
تلج فى عز الصيف.. ظواهر الطقس المتطرف لا تزال تعصف بكاليفورنيا.. صور ثلج فى كاليفورنيا
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قطعت موجة من الطقس البارد غير المعتاد من خليج ألاسكا الصيف الحار على طول الساحل الغربى فى ولاية كاليفورنيا، ضمن سلسلة من ظواهر الطقس المتطرف التى تشهدها الولاية ، مما تسبب فى سقوط الثلوج على الجبال فى الولاية وشمال غرب المحيط، وأدت إلى إغلاق جزء من الطريق السريع الذى يمتد عبر حديقة وطنية.

وبحسب ما ذكرت وكالة أسوشيتدبرس، فإن أجزاء من الطريق السريع 89 الذى يمتد عبر الحديقة الوطنية البركانية فى كاليفورنيا قد تم إغلاقه بعد سقوط ثلوج بلغ ارتفاعها نحو 7.6 سنتيمتر طوال الليل، وفقا لهيئة الأرصاد الوطنية الأمريكية.

وأظهرت الصور التي نشرتها الوكالة والسلطات المحلية طبقة مرتفعة من الثلوج البيضاء على جبل رينيه فى واشنطن إلى جانب ثلوج على ميناريت فيستا، وهي نقطة مراقبة جنوب شرق منتزه يوسمايت الوطني في سييرا نيفادا بكاليفورنيا.

وقال ريتش فى بيان: إنك لا تقضى كل يوم عيد ميلادكم محاطا بعجائب الشتاء فى منتصف فصل الصيف ، وقال إنه يوم لن ينساه قريبا.

وقالت أسوشيتدبرس إنه فى حين أن بداية موسم التزلج لا يزال أمامها عدة أشهر على الأقل، إلا أن إحساس الشتاء كان محل ترحيب من المنتجعات.  قال نائب عمدة مقاطعة ماديرا لاري ريتش إنه "من غير المتوقع بالتأكيد" رؤية الثلوج في ميناريت فيستا في أغسطس.

الثلوح تغطى جبال كاليفورنيا
الثلوح تغطى جبال كاليفورنيا

ولى الرغم من هطول الأمطار المتوقع، إلا أن خبراء الأرصاد الجوية حذروا أيضًا من خطر اندلاع حرائق بسبب الرياح العاصفة المرتبطة بمرور الجبهة الباردة. وفي الوقت نفسه، صدرت تحذيرات من حدوث فيضانات مفاجئة في المنطقة المشتعلة في أكبر حرائق غابات في كاليفورنيا حتى الآن هذا العام خلال الساعات الماضية.

ثلج فى كاليفورنيا
ثلج فى كاليفورنيا

 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة