جورماهيا يفوز على المريخ جوبا 5-2 ويواجه الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 25 أغسطس 2024 05:03 م
جورماهيا يفوز على المريخ جوبا 5-2 ويواجه الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا جورماهيا الكيني ضد المريخ جوبا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق جورماهيا الكيني على ضيفه المريخ جوبا، بطل جنوب السودان، بنتيجة 5-1، في مباراة دور الـ 64، التي جمعتهما اليوم على ملعب نايروبي ستي ستاديوم، ليتأهل بمجموع 5 ـ 2 بعد خسارته بهدف فى مباراة الذهاب، ليواجه بطل كينا الأهلى في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا موسم 2024-2025.

جور ماهيا ضد المريخ جوبا

وسجل أهداف جورماهيا كريس أوتشينج، ألفا أونيانجو، وألفونس أوميجا، في الدقائق 12، 22، و35 من عمر الشوط الأول، وأضاف روني أونيانجو الهدف الرابع لأصحاب الأرض في الدقيقة 81 من عمر المباراة، واختتمت الخماسية بهدف فى الدقيقة 92.

.    Gor Mahia FC 3-1 El Merreikh Bentiu FC

وضرب جورماهيا الكيني موعدا مع النادى الأهلى في الدور التمهيدي الثانى دور الـ 32 في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب أحد يومى 13 أو 14 سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقام مباراة العودة بالقاهرة أحد يومى 20 أو 21 سبتمبر.    2nd half miss 😭😭😭

وودع فريق المريخ جوبا دورى الابطال مبكرا رغم فوزه ذهاباً على جورماهيا الكيني بنتيجة 1-0 ، إلا أنه خسر في النهاية بمجموع المباراتين 5-2.        GOAL

وينتظر النادي الأهلي مواجهة جورماهيا الكيني ضمن منافسات دور الـ 32 من دوري الأبطال حيث يلعب أولا خارج ملعبه على أن تقام مواجهة الإياب والحسم بملعبه في القاهرة.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق لقبه رقم 12 فى بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي 2023-2024 على حساب الترجي.

ويمثل مصر فى بطولتى دورى أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية الرباعى المصرى الأهلى وبيراميدز والزمالك والمصرى البورسعيدى على الترتيب.

يشارك في منافسة دوري أبطال أفريقيا 89 ناديا من 47 بلدا أفريقيا، وأعفى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" الأهلي حامل لقب دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل كأس الكونفدرالية والمصري البورسعيدي من المشاركة فى الدور التمهيدي للبطولتين، فيما لعب بيراميدز في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا أمام جيه.كيه.يو بطل زنجبار.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة