حملة هاريس تجمع 540 مليون دولار

الأحد، 25 أغسطس 2024 02:17 م
حملة هاريس تجمع 540 مليون دولار نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت حملة نائبة الرئيس الأمريكي ومرشحة الحزب الديمقراطي في انتخابات الرئاسة القادمة كامالا هاريس إنها جمعت 540 مليون دولار لمعركتها الانتخابية ضد المرشح الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب.


وذكرت حملة هاريس أنها لم تواجه أي مشاكل في جعل المؤيدين يدفعون نقودا منذ أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن في 21 من شهر يوليو الماضي أنه أنهى حملته الانتخابية وأيد هاريس بسرعة،بحسب وكالة أنباء أسوشيتد برس.


وقالت الحملة إنها شهدت زيادة في التبرعات خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي الأسبوع الماضي في شيكاغو حيث قبلت هاريس ومرشحها لمنصب نائب الرئيس،حاكم ولاية مينيسوتا تيم والز، ترشيحاتهما.


وكتبت رئيسة حملة هاريس الانتخابية،جين أومالي ديلون،في مذكرة أصدرتها الحملة اليوم الأحد: "قبل خطاب قبول نائبة الرئيس هاريس ليلة الخميس،تجاوزنا رسميا مبلغ 500 مليون دولار،وبعد خطابها مباشرة، شهدنا أفضل ساعة لجمع التبرعات منذ يوم الإطلاق".


وأوضحت أومالي ديلون أن ما يقرب من ثلث الإسهامات خلال أسبوع المؤتمر جاءت من مساهمين لأول مرة،وكان حوالي خمس هؤلاء المساهمين للمرة الأولى من الناخبين الشباب وثلثيهم من النساء،وهي المجموعات التي تعتبرها الحملة دوائر انتخابية حاسمة تحتاج "هاريس" إلى المشاركة فيها للفوز في نوفمبر المقبل.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة