ريال مدريد يحتفل بالسوبر الأوروبى ويكتفى بشوط سلبى ضد بلد الوليد.. صور

الأحد، 25 أغسطس 2024 07:00 م
ريال مدريد يحتفل بالسوبر الأوروبى ويكتفى بشوط سلبى ضد بلد الوليد.. صور ريال مدريد يحتفل بالسوبر الأوروبى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريق ريال مدريد الإسبانى سلبيا مع بلد الوليد، الصاعد حديثا، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الموسم الجديد في الدوري الإسباني 2024 – 2025.

واحتفل لاعبو ريال مدريد مع الجماهير قبل انطلاق المباراة بلقب كأس السوبر الأوروبى بعد فوزه على نظيره فريق أتالانتا الإيطالي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني فى مدينة وارسو البولندية.

وجاء تشكيل ريال مدريد ضد بلد الوليد، كالتالى..

كورتوا - جارسيا - روديجر - ميليتاو - كارفخال - تشواميني - جولر - فالفيردي - فينيسيوس - مبابي – رودريجو.

ويبحث ريال مدريد عن استعادة توازنه، حيث يتطلع كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد إلى رؤية تحسن كبير فى صفوف فريقه، عندما يخوض مباراته الأولى على ملعبه أمام ريال بلد الوليد في الظهور الأول للمهاجم كيليان مبابي في ملعب سانتياجو برنابيو.

وفشل ريال مدريد في تحقيق الفوز في أول جولة بالدوري هذا الموسم، حيث اكتفى بالتعادل مع ريال مايوركا، ولم يقدم الريال العرض المنتظر منه في أول مباراة محلية، رغم أن الفريق كان قد قدم عرضا جيدا أمام أتالانتا في مباراة كأس السوبر الأوروبي التي فاز بها بهدفين نظيفين.

ويفتقد ريال مدريد لجهود فيرلاند ميندي بعدما حصل على بطاقة حمراء في الجولة الماضية، بالإضافة إلى النجم الإنجليزي جود بيلينجهام بعد تعرضه للإصابة خلال تدريبات الفريق، حيث من المتوقع أن يغيب لفترة تصل إلى 4 أسابيع.

ويطمح بلد الوليد هو الآخر إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام الريال بعدما نجح في الفوز على إسبانيول في الجولة الأولى، ويرغب في تحقيق مفاجأة ومواصلة الانتصارات في الدوري.

GV1n3L6W8AAhci1
لاعبو الريال مع كأس السوبر الأوروبي
 
GV1oZH9WsAA59JS
مودريتش وكارفاخال يرفعان كأس السوبر
 
GV1kgv9WkAA9KFv
لوكا وكارفاخال يرفعان كأس السوبر الأوروبي









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة