ريال مدريد يعلن انتقال نيكو باز إلى كومو الإيطالى لمدة 4 مواسم

الأحد، 25 أغسطس 2024 11:26 م
ريال مدريد يعلن انتقال نيكو باز إلى كومو الإيطالى لمدة 4 مواسم نيكو باز
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني انتقاله لاعبه الأرجنتيني الشاب نيكو باز إلى صفوف فريق كومو الإيطالي رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد نادي كومو أن لاعب الوسط المهاجم والمنتخب الأرجنتيني للشباب المولود في عام 2004 انضم في صفقة مدتها أربع سنوات.

وانضم نيكو باز إلى ريال مدريد في عام 2016 وهو في الحادية عشرة من عمره، واستمر في اللعب على جميع المستويات في أكاديمية الشباب لدينا، وفاز بكأس الملك للشباب في عامي 2022 و2023، وكأس أبطال الشباب في عام 2023، ولعب لفريق كاستيا. خلال موسمين.

كما شارك في ثماني مباريات رسمية مع الفريق الأول لريال مدريد، وفاز بدوري أبطال أوروبا في عام 2024.

نيكو باز
نيكو باز

وقد شارك نيكو باز لأول مرة مع الفريق الأول ودوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي وسجل هدف الفوز ضد نابولي في البطولة لصالح ريال مدريد.

وعن انضمام نيكو باز إلى النادي، علق المدرب سيسك فابريجاس قائلاً: "لقد أبدت أندية أخرى اهتمامها بنيكو، وهذا ليس مفاجئًا. لقد استغل كل دقيقة قضاها على أرض الملعب في الموسم الماضي مع بعض من أفضل اللاعبين في العالم لإظهار ما يمكنه فعله وترك بصمة. إنه موهبة مثيرة، يلعب بقدمه اليسرى، ويجيد اللعب على الجناح وفي الوسط، وأتطلع إلى العمل معه".

وعن التوقيع مع النادي، قال نيكو باز: "هذا يعني الكثير بالنسبة لي، وأنا سعيد للغاية لأنني تمكنت من الانضمام إلى هذه العائلة. بالنسبة لي، إنها خطوة إلى الأمام في مسيرتي المهنية وأنا متحمس للغاية للانضمام إلى هذا المشروع. أتطلع حقًا إلى البدء".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة