ساكا على رأس 4 لاعبين وصلوا للفوز الـ100 فى الدوري الإنجليزي

الأحد، 25 أغسطس 2024 10:09 ص
ساكا على رأس 4 لاعبين وصلوا للفوز الـ100 فى الدوري الإنجليزي ساكا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح بوكايو ساكا، نجم أرسنال، ثالث أصغر لاعب يصل للفوز رقم 100 في الدوري الإنجليزي، بعد الانتصار الذي حققه "الجانرز" على مضيفه أستون فيلا بثنائية نظيفة أمس، السبت، بالجولة الثانية من البريميرليج. 

فاز فريق أرسنال على أستون فيلا بنتيجة 2-0 فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على ملعب فيلا بارك ضمن مباريات الجولة الثانية لمنافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2024-25.

وذكر الحساب الرسمي للبريميرليج، أن ساكا يعتبر ثالث أصغر لاعب يصل إلى الفوز 100 في الدوري الإنجليزي، بعمر 22 عاما و 354 يوما، لينضم إلى قائمة مميزة بالدوري الأقوى في العالم.

وأشار الحساب الرسمي إلى أن ساكا جاء خلف كل من واين روني 22 عاما و 86 يوما و سيسك فابريجاس 22 و 108 أيام. The third-youngest player in Premier League history to reach 100 wins 👏

أستون فيلا ضد أرسنال

جاء هدفا المباراة عن طريق كل من لياندرو تروسارد، وتوماس بارتي في الدقيقتين 67 و78 على التوالي لصالح فريق أرسنال ليواصل النادي تواجده في قمة ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة.

وتواجد فريق أرسنال بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع مانشستر سيتي المتصدر وبرايتون الوصيف بنفس العدد من النقاط.

وحقق أرسنال الانتصار في الجولة الأولى وسط جماهيره على ملعب الإمارات بهدفين نظيفين أمام وولفرهامبتون، فيما حقق أستون فيلا فوزًا صعبًا خارج قواعده أمام نظيره وست هام يونايتد، ليحصد الفريقان ثلاثة نقاط غالية في بداية المشوار.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة