فيلم وأغنية.. إبداع ببصمة العلمين.. كليب «عالم خيالى» يبرز معالم المدينة.. المهرجان يطلق فيلما قصيرا عن أنشطة دورته الثانية.. ويقدم لجمهوره أعمالا فنية متميزة في الغناء والسينما وغيرهما من الفنون

الأحد، 25 أغسطس 2024 09:00 م
فيلم وأغنية.. إبداع ببصمة العلمين.. كليب «عالم خيالى» يبرز معالم المدينة.. المهرجان يطلق فيلما قصيرا عن أنشطة دورته الثانية.. ويقدم لجمهوره أعمالا فنية متميزة في الغناء والسينما وغيرهما من الفنون مهرجان العلمين الجديدة
كتب - على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم يكن مهرجان العلمين مجرد منصة لعرض الفنون والإبداعات، إنما شارك فيها وترك بصمته على بعضها، بالتأكيد يُحسَب التنظيم المتقن وتنسيق هذا الكم من الأنشطة والفعاليات على الإبداع، لكن لا نقصد هذا المعنى الإبداعى وإن كان مهما، بل الإبداع بمعناه المباشر فى الغناء والسينما وغيرهما من الفنون، بعدما أطلق فى الأسابيع الماضية أغنية مميزة عن الدورة بعنوان «عالم خيالى»، وبثّ فيلما قصيرا يستلهم واقع العلمين الساحر ليقدم صورة فنية بديعة وبليغة أيضا.

طرحت شركة +Ds فيلما قصيرا عن مدينة العلمين الجديدة، وهو الفيلم الذى يبرز جمال معالم مدينة العلمين الجديدة، وفعاليات مهرجان العلمين الجديدة فى دورته الثانية، وأن هذه المدينة العالمية لكل المصريين بمختلف فئاتهم العمرية ومستوياتهم الاجتماعية، خاصة أنها مدينة تعمل طوال السنة وفى الوقت ذاته، أسعار فعاليات مهرجان العلمين فى متناول الجميع رغم كونها مدينة عالمية.

ويرصد الفيلم رحلة شباب إلى مدينة العلمين الجديدة والاستمتاع بالشاطئ المجانى الذى خصصته الشركة المتحدة بالمجان للجمهور، مستخدمين خطوط أتوبيس السوبر جيت التى تسهل عملية سفر الجمهور وزوار مدينة ومهرجان العلمين الجديدة.

الفيلم من إخراج أحمد فايز وتأليف محمد عدلى وبطولة نزار المغربى وعمر أبوجبل ويوسف إيهاب الهوارى ومن إنتاج المنتج بلال الطراوى شركة Ds+.


فيما شهد كليب أغنية «عالم خيالى»، الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة، أجواء مبهجة، وهى الأغنية التى يغنيها أمير يوسف ويارا إدوارد، وهى كلمات وألحان أمير يوسف وتوزيع محمود صبرى كورال جمال فتحى وعبد الوهاب الرافعى وامير يوسف وتسجيل طارق عليش، وهى من إنتاج راديو النيل، ومن جانبه قال المغنى أمير يوسف والذى قدم الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة، «عالم خيالى» لـ«اليوم السابع»، إن فكرة الأغنية هى فكرة أميمة شكرى رئيس مجلس إدارة راديو النيل، وإنه كتبها ولحنها وحاول أن يصف من خلالها مهرجان العلمين الجديدة، بشكل بسيط، واستقر هو وفريق العمل على أن الشكل الذى خرجت به الأغنية والحمدلله خرجت بشكل مشرف، أما المغنية والمذيعة يارا إدوارد والتى قدمت الأغنية الرسمية لمهرجان العلمين الجديدة، مع أمير يوسف «عالم خيالى»، إن كلمات الأغنية خطفت أذنها من أول لحظة، وحفظتها سريعا من كتر إعجابها بالأغنية، مؤكده أن الأغنية كلماتها معبرة وجاذبة وتمنح سامعيها البهجة والأجواء الصيفية.

p.1
p.2-3
p.4-5
p.6-7
p.8-9
p.10-11
p.12-13
p.14-15
p.16---17
p.18-19
p.20-21
p.22-23
p.24-25
p.26-27
p.28-29
p.30-31
p.32









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة