كوناتى مدافع ليفربول: محمد صلاح مصدر إلهام لنا وأتمنى أن أكون مثله

الأحد، 25 أغسطس 2024 11:48 م
كوناتى مدافع ليفربول: محمد صلاح مصدر إلهام لنا وأتمنى أن أكون مثله محمد صلاح وكوناتي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع فريق ليفربول عن النجم المصري محمد صلاح ومدى قدرته على التهديف بملعب الأنفيلد بعدما وصل الى الهدف رقم 128 في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ووسط جماهيره في 128 مباراة خاضها.

وقال إبراهيما كوناتي عن محمد صلاح: " إبراهيما كوناتي عن الأسطورة محمد صلاح: "إنه مصدر إلهام كبير بالنسبة لي لأنني رأيت كل يوم كيف يعمل، أريد أن أكون مثله".

أضاف إبراهيما كوناتي: " هذا الرجل مجنون! أنا من أشد المعجبين بمحمد صلاح، إنه لأمر مجنون، في كل موسم تتكرر نفس القصة دائمًا. حتى عندما يذهب إلى كأس أمم إفريقيا يسجل الكثير من الأهداف،لا أفهم كيف يفعل ذلك حقًا".

 

 

وفاز ليفربول ضد برينتفورد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ليفربول ضد برينتفورد

جاء هدفا المباراة عن طريق الثنائي لويس دياز، ومحمد صلاح بالدقيقتين 13، و70 على التوالي لصالح نادي ليفربول.

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف والحفاظ على سجله خالي من التهديف.

ونصب النجم الدولي المصري محمد صلاح نفسه بطلاً للقاء الفريق الافتتاحي في البطولة أمام إيبسويتش تاون، بعدما صنع الهدف الأول الذي أحرزه زميله البرتغالي ديوجو جوتا، قبل أن يضيف الهدف الثاني، ليبرهن عن قدومه بقوة لقيادة الفريق الأحمر للمنافسة على اللقب الذي فقده في المواسم الأربعة الأخيرة.

وفي المقابل، دخل برينتفورد اللقاء منتشياً بفوزه 2 - 1 على كريستال بالاس في الجولة الأولى، وكان يحلم بتحقيق فوزه الثاني في تاريخ لقاءاته مع ليفربول، بعدما سبق أن تغلب عليه 3 - 1 في يناير عام 2023.

ونجح الريدز في التفوق على برينتفورد خلال مواجهتي الموسم الماضي في البريميرليج، حيث حقق الفوز في لقاء الدور الأول على ملعب "أنفيلد"، بثلاثية نظيفة، سجل منها النجم المصري محمد صلاح هدفين، وفي مباراة الدور الثاني، فاز ليفربول، بأربعة أهداف مقابل هدف، وشارك محمد صلاح أيضا بهدف في الرباعية.

وخاض محمد صلاح، 6 مباريات في مواجهة نظيره فريق برينتفورد، حقق الفوز في 4 مباريات، تعادل في مباراة وخسر مثلها، سجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ساهم صلاح بـ128 هدفًا في 128 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول على ملعب أنفيلد (93 هدفًا و35 تمريرة حاسمة).










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة