ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز

الأحد، 25 أغسطس 2024 09:00 ص
ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا بقائمة نيويورك تايمز كتاب شيملس
بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات.

كتاب "شيملس"

جاء فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب شيملس" بقلم براين تايلر كوهين، ويدور الكتاب حول مقدم البرامج على اليوتيوب والمذيع الذى يناقش الحالة الحالية للحزب الجمهوري.

كتاب شيملس
كتاب شيملس

كتاب "مرثية هيلبيلي"

جاءت في المرتبة الثانية رواية مرصية هيلبيلى، بقلم جيه دي فانس، وتدور حول نخريج كلية الحقوق بجامعة ييل والمرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس لعام 2024 إلى صراعات الطبقة العاملة البيضاء من خلال قصة طفولته.

مرثية هيلبيلي
مرثية هيلبيلي

كتاب الرجال أطلقوا عليها لقب المجنونة

جاءت فى المرتبة الثالثة، كتاب الرجال أطلقوا عليه لقب المجنونة بقلم آنا ماري تندلر تروي، ويدور الكتاب حول تندلر والأحداث المحيطة بها أثناء وجودها في مستشفى للأمراض النفسية.

الرجل قالوا إنها مجنونة
الرجل قالوا إنها مجنونة

كتاب فن القوة

جاء في المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، كتاب فن القوة بقلم نانسي بيلوسي، وتروي الممثلة من كاليفورنيا رحلتها في السياسة، بما في ذلك وقتها باعتبارها أول امرأة تشغل منصب رئيسة مجلس النواب.

فن القوة
فن القوة

كتاب على الحافة

جاء فى المرتبة الخامسة والأخيرة، من قائمة نيويورك تايمز، كتبا على الحافة بقلم نيت سيلفر، فالكتاب يقدم لمحة عامة عن الأشخاص الذين يخوضون المجازفة بشكل احترافي.

على الحافة
على الحافة









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة