مان سيتي ضد إيبسويتش تاون .. تفاصيل حديث هالاند والعراقي على الحمادي

الأحد، 25 أغسطس 2024 11:42 ص
مان سيتي ضد إيبسويتش تاون .. تفاصيل حديث هالاند والعراقي على الحمادي مان سيتي ضد إيبسويتش تاون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، تفاصيل الحديث الذى دار بين النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي والعراقي علي الحمادي نجم إيبسويتش تاون عقب لقاء الفريقين على ملعب الاتحاد.

وقاد هالاند فريقه مانشستر سيتي لفوز كبير على حساب إيبسويتش تاون بنتيجة 4-1 ، في إطار مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي.

مان سيتي ضد إيبسويتش تاون
 

وعقب نهاية المباراة، وقف الحمادي مع هالاند وتبادلا الحديث لعدة دقائق قبل المغادرة إلى غرف الملابس. وسجل هالاند هاتريك في الدقائق 12 و16 و88 كما أحرز البلجيكي كيفين دي بروين هدفًا في الدقيقة 14 بينما أحرز صامويل سزموديكس هدف إيبسويتش في الدقيقة 7 من عمر المباراة.

وكشفت قناة العراقية الرياضية عن كواليس الحديث الذي دار بين هالاند والحمادي حيث قال النروجى للحمادى، "حظ سعيد، عليك الاجتهاد دائمًا، مبارك لكم التأهل إلى الدوري الإنجليزي".

مان سيتي ضد إيبسويتش تاون
 

ورد النجم العراقى على هالاند قائلًا، "الحظ السعيد لك، وسوف أعمل على التطور دائماً".

واختتم هالاند كلماته، "أنت مهاجم وأنا مهاجم وأعرف قيمة المكان الذي أنت فيه فنياً".

مان سيتي ضد إيبسويتش تاون
 

وحقق فريق مانشستر سيتي فوًزًا عريضًا على حساب إيبسويتش تاون، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري سام مرسي، بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

جاءت الأهداف عن طريق كل من إيرلينج هالاند "هاتريك"، وكيفين دي بروين هدف في الدقائق 12، 14، 16 و88، على التوالي لصالح السيتي، بينما أحرز اللاعب صامويل سزموديكس هدف إبسويتش تاون الوحيد بالدقيقة 7.

مان سيتي ضد إيبسويتش تاون
 

بهذه النتيجة تصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالعلامة الكاملة بعد فوزه الثاني على التوالي في الموسم الحالي 2024-25.

وكان مانشستر سيتي قد حقق الفوز أمام مضيفه تشيلسي في الجولة الأولى بهدفين نظيفين، ليتشارك الصدارة مع ليفربول وأرسنال وبرايتون، فيما خسر إبسويتش تاون لقاءه الأول أمام ليفربول بهدفين نظيفين أيضًا في الجولة الافتتاحية.

وشارك الحمادي بديل بعد مرور 68 دقيقة من عمر المباراة، ويبلغ الحمادي 22 عامًا ، ويلعب في مراكز رأس الحربة والجناح كما انضم إلى إيبسويتش تاون قادمًا من ويمبلدون في يناير الماضي.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة