ملخص وأهداف مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسى 2 - 6 فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:25 م
ملخص وأهداف مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسى 2 - 6 فى الدورى الإنجليزى تشيلسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكتسح فريق تشيلسي منافسه وولفرهامبتون، بنتيجة 6-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2024-2025.

أهداف مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسى

تقدم جاكسون لصالح فريق تشيلسي أمام وولفرهامبتون من رأسية رائعة، في الدقيقة الثانية من أحداث الشوط الأول، وفي الدقيقة 27، سجل ماثيوس كونها هدف التعادل لصالح وولفرهامبتون أمام تشيلسي بخطأ قاتل من كايسيدو لاعب وسط البلوز.

وبالدقيقة 45، خطف كول بالمر الهدف الثاني لفريق تشيلسي أمام وولفرهامبتون، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح النادي اللندني، وفى الوقت بدل الضائع من الشوط الأول نجح يورجن ستراند لارسن فى تسجيل التعادل لأصحاب الملعب، لينتهى الشوط الأول 2-2.

وفى الشوط الثانى، نجح نوني مادويكي في تسجيل ثلاثة أهداف متتالية "هاتريك" لصالح البلوز في الدقائق 49، 58، 63 من اللقاء، قبل أن يختتم جواو فيليكس السداسية في الدقيقة 80.

بدأ تشيلسي مباراة وولفرهامبتون بتشكيل مكون من: سانشيز في حراسة المرمي، ثم جوستو، فوفانا، كولويل، كوكوريا، كايسيدو، إنزو فيرنانديز، مادويكي، بالمر، مودريك، جاكسون.

واستهل تشيلسي مشواره فى الدوري الإنجليزي بالخسارة أمام مانشستر سيتي 0-2 بالجولة الأولي، وسقط وولفرهامبتون أمام أرسنال بهدفين.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة