موتا قبل مباراة هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس: الفريق مازال متواضعا

الأحد، 25 أغسطس 2024 06:53 م
موتا قبل مباراة هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس: الفريق مازال متواضعا تياجو موتا
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف تياجو موتا، المدير الفني لفريق يوفنتوس، فريقه بأنه لا يزال متواضعا حتى الآن، وذلك قبل مباراة فريقه أمام مضيفه هيلاس فيرونا، المقرر لها غدا الاثنين في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

هيلاس فيرونا ضد يوفنتوس

وقال موتا في المؤتمر الصحفي قبل لقاء فيرونا، "لا نزال متواضعين بعد الجولة الأولى من البطولة، الآن نحن فى الجولة الثانية، ونواجه فريقاً فى حالة جيدة بعد فوزه على فريق يعد مرشحاً حقيقياً للفوز بالدوري الإيطالي، لعبنا على أرضنا ضد كومو، وكان مستوانا جيداً، وحققنا نتيجة جيدة بالنسبة لنا، أتوقع مباراة مختلفة غداً، وعلينا أن نكون مستعدين لكل شيء.

واستهل موتا الذي تولى تدريب يوفنتوس بعد غياب النادي عن التتويج بالدوري 4 سنوات، مشواره في المسابقة بالفوز 3 - صفر على كومو، الاثنين الماضي، وسيلاقي فريقه فيرونا الذي بدأ موسمه بالفوز 3 - صفر على نابولي.

من ناحية أخرىـ أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، اليوم الجمعة، تجديد عقد لاعبه الأمريكي ويستون ماكيني لمدة موسمين آخرين، ليواصل مسيرته مع النادي حتى عام 2026.

وقال بيان بيان النادي الإيطالي، "سيكون ويستون ماكيني ويوفنتوس معًا لمدة موسمين آخرين، لقد تم تجديد عقده حتى 30 يونيو 2026 رسميًا".
وأضاف، "وصل لاعب خط الوسط الأمريكي في أغسطس 2020 من شالكه 04 (بين إعارة منتصف الموسم إلى ليدز من يناير إلى يونيو 2023)، وقد شارك لاعب خط الوسط الأمريكي حتى الآن في 134 مباراة بالقميص الأسود والأبيض في جميع المسابقات، وتصدرها 13 هدفًا وصنع 15 تمريرة حاسمة. (10 في الموسم الماضي وحده).

وتابع: "ماهر في المنطقة الهجومية، ولكنه أيضًا محارب حقيقي. بقي لاعب خط الوسط الأمريكي فقط في العام الماضي، حيث شارك في 38 مباراة من أصل 43 مباراة لعبها يوفنتوس: وهو رقم ثابت".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة