مولر يدخل تاريخ بايرن ميونخ بعد الفوز على فولفسبورج بالدورى الألمانى

الأحد، 25 أغسطس 2024 08:58 م
مولر يدخل تاريخ بايرن ميونخ بعد الفوز على فولفسبورج بالدورى الألمانى توماس مولر
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح توماس مولر نجم بايرن ميونخ في حفر اسمه بتاريخ العملاق البافارى من جديد بعدما شارك بديلا في الفوز على فولفسبورج بنتيجة 3-2 في افتتاح مشوار البافارى بالدورى الألماني هذا الموسم.

وأعلن الموقع الرسمي لنادى بايرن ميونخ أن توماس مولر بمشاركته في مباراة اليوم، نجح في الوصول إلى 709 مباراة مع البافارى ليعادل الرقم القياسى المسجل باسم حارس الفريق السابق وأسطورته سيب ماير صاحب أكبر عدد مشاركات مع بايرن ميونخ.

ودخل مولر كبديل في الدقيقة 65 للمدافع ساشا بوي، ونجح في قلب المباراة بعد تأخر فريقه 2-1 قبل أن يحسم البايرن اللقاء بنتيجة 3-2.

وقال بايرن ميونخ عبر موقعه الرسمي تعليقا على إنجاز مولر: "هذا الرجل يجسد بايرن ميونخ بشكل غير مسبوق، وهو الآن حقق رقمين رائعين، بمشاركته في المباراة رقم 709 مع صاحب الرقم القياسي في الفوز بالدوري الألماني في مباراة الأحد أمام فولفسبورج في الدوري، وهذا يعني أن اللاعب ارتدى قميص الفريق في عدد المباريات نفسها التي شارك بها أسطورة حراسة المرمى سيب ماير، الذي كان صاحب الرقم القياسي في عدد مرات المشاركة مع الفريق."

وأضاف الموقع: "مباراة فولفسبورج علامة مميزة لمولر، حيث شارك في المباراة رقم 474 له في بطولة الدوري مع الفريق، التي جعلته يتفوق على ماير في عدد المباريات التي شارك بها بالبوندزليجا."

ولعب مولر مع بايرن ميونخ 709 مباريات، سجل خلالها 244 هدفاً وحصل على 32 بطولة، وهو الذي بدأ مسيرته مع الفريق عام 2008.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة