نادى يوفنتوس يعلن ضم نيكو جونزاليس من فيورنتينا لنهاية الموسم

الأحد، 25 أغسطس 2024 11:16 م
نادى يوفنتوس يعلن ضم نيكو جونزاليس من فيورنتينا لنهاية الموسم نيكو جونزاليس
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي ضم اللاعب الأرجنتيني نيكو جونزاليس قادمًا من صفوف فيورنتينا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع منح البيانكونيري أحقية الشراء.

ووفقًا للاتفاقية المعلن عنها من قبل الناديين يحصل نادي فيورنتينا على قيمة قدرها 8 ملايين يورو بالإضافة الى رسوم إضافية قدرها 400 ألف مقابل خدمات اللاعب حتى يونيو 2025.

وينصل الاتفاق المعلن بين الناديين على التزام نادي يوفنتوس الحصول بشكل نهائي على خدمات اللاعب وفقًا للأداء الرياضي مقابل 25 مليون يورو تدفع على 3 سنوات، بالإضافة إلى 3.1 مليون يورو، ويجوز زيادة القيمة المالية خلال فترة الإعارة 5 ملايين جديدة حسب الأداء الرياضي.

وبلغت القيمة الإجمالية للصفقة وفقًا للتقديرات المعلنة 33 مليون يورو حتى الآن حيث يعد الجناح أحد أهداف الفريق لتدعيم خط الهجوم في الدوري الإيطالي.

ووضع تياجو موتا، الجناح الأرجنتيني نيكو جونزاليس على رأس قائمة أولوياته لتدعيم مركز الجناح خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفاد الصحفي "ألفريدو بيدولا" عبر شبكة "سبورت إيطاليا" أن يوفنتوس توصل لاتفاق مع فيورنتينا على ضم نيكو جونزاليس مقابل 38 مليون يورو باحتساب الإضافات.

ومن المنتظر أن يمنح نادي فيورنتينا الضوء الأخضر للجناح الأرجنتيني من أجل إجراء الفحص الطبي ثم الانضمام إلى يوفنتوس بشكل رسمي.

واتفق نادي يوفنتوس مع نيكو جونزاليس على كافة بنود العقد، حيث سيوقع عقدًا لمدة 5 مواسم حتى 2029 مع حصوله على راتب يصل إلى 3.5 مليون يورو سنويًا.

وشارك نيكو جونزاليس مع فيورنتينا الموسم الماضي في 46 مباراة، سجل خلالهم 16 هدفًا وصنع 5 أهداف أخرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة