سعود عبد الحميد يصل روما للخضوع للفحص الطبي لإتمام تعاقده

الإثنين، 26 أغسطس 2024 03:42 م
سعود عبد الحميد يصل روما للخضوع للفحص الطبي لإتمام تعاقده سعود عبد الحميد
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل سعود عبد الحميد ، الظهير الأيمن لفريق الهلال السعودي، إلى العاصمة الإيطالية روما من أجل الاستعداد لبدء تجربة الاحتراف ليصبح أول لاعب سعودي محترف في الكالتشيو.

واتفق سعود عبد الحميد على تفاصيل عقده مع نادي روما، بعد الحصول على موافقة الهلال بخوضه التجربة الاحترافية، في ظل إصرار النادي الإيطالي على التعاقد معه.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية انطلاق رحلة اللاعب إلى روما من أجل الانضمام إلى النادي العاصمي، حيث استقل الطائرة صباح اليوم الإثنين، ووصل روما تمهيدًا لإتمام إجراءت التعاقد.

وسيخضع سعود للفحص الطبي في روما استعدادًا للانضمام إلى صفوف الفريق، بعد الاتفاق على تفاصيل التعاقد الذي يمتد لـ4 مواسم مقبلة.

وأضافت الصحيفة، سيوقع عبد الحميد مع روما العقد الأسبوع الجاري بعد اجتيازه الفحوصات الطبية.

وقال جياني كاستالدي، المسؤول الإعلامي في النادي الإيطالي: «لن يحدث أي شيء قبل الثلاثاء، سنعمل على الفحوصات الطبية وبعد اجتيازها سيتم توقيع العقود».

وأوضح أنه بعد استكمال الفحوصات الطبية، سيُوقّع الظهير الدولي على عقده الجديد، ويعلن بعد ذلك عن الصفقة رسميًّا من خلال حسابات النادي بالاتفاق مع الهلال.

وضمَّ الهلال عبد الحميد، 25 عامًا، في ديسمبر 2021، قادمًا من الاتحاد، بعقد يمتد حتى صيف 2025. وعلى مدى موسمين ونصف الموسم، لعب بقميص الفريق 115 مباراة بمختلف المسابقات ، وسجَّل 5 أهداف وصنع 18 أخرى.

وينافس عبد الحميد على مركز الظهير الأيمن في نادي روما كلًا من التركي محمد زكي شيليك، والهولندي ريك كارسدورب.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة