مارسيليا الفرنسى يحسم مصير المغربى أوناحى

الإثنين، 26 أغسطس 2024 10:40 ص
مارسيليا الفرنسى يحسم مصير المغربى أوناحى عز الدين اوناحي
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد بابلو لونجوريا رئيس نادي مارسيليا اجتماعاً مع عز الدين أوناحي لاعب منتخب المغرب المحترف في صفوف الفريق الفرنسي من أجل تحديد مصيره.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية أن رئيس مارسيليا عقد اجتماعاً مع ثلاثة لاعبين من الفريق غير مرغوب في تواجدهم بالموسم الجديد من ضمنهم اوناحي ، وذلك في حضور مهدي بن عطية مستشار رئيس النادي.

وأضافت الصحيفة أن رئيس مارسيليا أبلغ اللاعبين الثلاثة بالبحث عن نادٍ جديد في ظل رغبة المدير الفني الإيطالي دي زيربي في عدم تواجدهم بالفريق، وعليهم تحديد مصيرهم والبحث عن نادي قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية أن ماسون جرينوود، لاعب فريق مارسيليا الفرنسي ومانشستر يونايتد السابق، بدأ عملية تمثيل منتخب جامايكا خلال الفترة المقبلة بدلاً من المنتخب الإنجليزي.

وسبق ومثل جرينوود المنتخب الإنجليزي مرة وحيدة، ولكن يمكن تغيير المنتخب نظرا لأنه ارتدى قميص الأسود الثلاثة حينما كان يبلغ من العمر أقل من 21 عاما.
وذكرت صحيفة "ذا اتلتيك" الإنجليزية، أن الاتحاد الجامايكي لكرة القدم طلب من نظيره الإنجليزي بعض الأوراق اللازمة ليتم تقديمها إلى الاتحاد الدولي "فيفا".

ويحتاج جرينوود أولا الحصول على جواز سفر جامايكي، وهو الأمر الذي يتطلب الحصول على شهادة ميلاد قريبة ذى الصلة الذي يؤهله للحصول على الجنسية.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة