محمد صلاح يحقق انطلاقة رائعة فى الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد.. نجم الريدز يتقمص دور البطولة بسجل مثالي فى بداية عصر الهولندى سلوت.. أرقام قياسية بالجملة تنصبه "ملك آنفيلد".. وجائزة الأفضل حاضرة بأول مباراتين

الإثنين، 26 أغسطس 2024 01:30 م
محمد صلاح يحقق انطلاقة رائعة فى الدوري الإنجليزي بالموسم الجديد.. نجم الريدز يتقمص دور البطولة بسجل مثالي فى بداية عصر الهولندى سلوت.. أرقام قياسية بالجملة تنصبه "ملك آنفيلد".. وجائزة الأفضل حاضرة بأول مباراتين محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلاقة رائعة حققها النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الجديد 2024-2025 بعد مرور جولتين حتى الآن.

محمد صلاح نجم ليفربول فى عصر سلوت

وفرض محمد صلاح نفسه كأحد أبرز نجوم "الريدز" فى العصر الجديد الذى بدأه الفريق تحت قيادة المدرب الهولندى أرنى سلوت، الذى تولى المهمة خلفا للمدرب الألماني يورجن كلوب.

وتألق الدولي المصري محمد صلاح في منافسات البريميرليج بعد ختام الجولتين الأولى والثانية، بعدما ساهم في 3 أهداف من أصل 4 سجلها الريدز خلال الموسم الحالي.

ونال محمد صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراتين اللتين خاضهما مع الريدز، ليؤكد الفرعون أنه قادر وبقوة على التألق وصدارة المشهد التهديفي في نادي ليفربول، على الرغم من التحديات الكثيرة التي يتعرض لها تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت.

النجم المصرى محمد صلاح
النجم المصرى محمد صلاح

 

انطلاقة رائعة بالموسم الجديد

ونصب النجم الدولي المصري محمد صلاح نفسه بطلاً للقاء الفريق الافتتاحي بالدوري الإنجليزي في البطولة أمام إيبسويتش تاون، بعدما صنع الهدف الأول الذي أحرزه زميله البرتغالي ديوجو جوتا، قبل أن يضيف الهدف الثاني أمام برينتفورد، ليبرهن عن قدومه بقوة لقيادة الفريق الأحمر للمنافسة على اللقب الذي فقده في المواسم الأربعة الأخيرة.

وأحرز محمد صلاح هدفاً فى انتصار ليفربول على برينتفورد بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2024-25.

ونجح الريدز في التفوق على برينتفورد خلال مواجهتي الموسم الماضي في البريميرليج، حيث حقق الفوز في لقاء الدور الأول على ملعب "أنفيلد"، بثلاثية نظيفة، سجل منها النجم المصري محمد صلاح هدفين، وفي مباراة الدور الثاني، فاز ليفربول، بأربعة أهداف مقابل هدف، وشارك محمد صلاح أيضا بهدف في الرباعية.

محمد صلاح ولويس دياز
محمد صلاح ولويس دياز

 

وخاض محمد صلاح 6 مباريات في مواجهة نظيره فريق برينتفورد، حقق الفوز في 4 مباريات، تعادل فى مباراة وخسر مثلها، سجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

كما ساهم صلاح بـ128 هدفًا في 128 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع ليفربول على ملعب أنفيلد (93 هدفًا و35 تمريرة حاسمة).

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق الأهداف بعدما نجح فى تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في أول مباراتين وتسجيل 4 أهداف.

أرقام محمد صلاح في الدوري الإنجليزي أول جولتين

عدد المباريات: 2

عدد الأهداف: 2

عدد الأسيست: 1

عدد التسديدات: 7

التسديدات على المرمى: 5

دقة التصويبات: 71%

فرص كبيرة ضائعة: 1

خلق فرص كبيرة: 1

العرضيات: 2

عدد التمريرات لكل مباراة: 32.5

أفضل لاعب في المباراة: 2

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

 

الأفضل فى أول مباراتين بالدوري الإنجليزي

توج الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول بجائزة أفضل لاعب في مباراة برينتفورد التي انتهت بفوز الريدز 2-0.

وشارك أكثر من 23 ألف من الجماهير في الاستفتاء الذي قامت به رابطة الدوري الإنجليزي ونال محمد صلاح 58% من التصويت متفوقًا على نظيره لويس دياز نجم الريدز وصاحب الهدف الأول والذي حظي بتصويت 31.8% من المشاركين.

وسبق أن حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب في المباراة المواجهة الماضية والافتتاحية أمام إبسويتش تاون بعدما استطاع تسجيل هدفًا وصناعة آخر.

محمد صلاح
محمد صلاح

إشادة الصحف العالمية

أشادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأداء الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في مباراة برينتفورد.

وقالت الصحيفة، في تقريرها عن المباراة، "محمد صلاح يبدو في أفضل حالاته بعد الراحة الجيدة ونظام اللياقة البدنية خلال الصيف".

وأضافت: "كان قريبًا من التسجيل في عدة مناسبات وكان سيئ الحظ لعدم تسجيله بعد أن حرمه فليكن من التسجيل أكثر من مرة، وأخيرًا سجل هدفه بتسديدة حاسمة في منتصف الشوط الثاني".

 

كوناتى: محمد صلاح مصدر إلهام

تحدث الدولي الفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع فريق ليفربول عن النجم المصري محمد صلاح ومدى قدرته على التهديف بملعب الأنفيلد بعدما وصل الى الهدف رقم 128 في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ووسط جماهيره في 128 مباراة خاضها.

وقال إبراهيما كوناتي عن محمد صلاح: " إبراهيما كوناتي عن الأسطورة محمد صلاح: "إنه مصدر إلهام كبير بالنسبة لي لأنني رأيت كل يوم كيف يعمل، أريد أن أكون مثله".

أضاف إبراهيما كوناتي: " هذا الرجل مجنون! أنا من أشد المعجبين بمحمد صلاح، إنه لأمر مجنون، في كل موسم تتكرر نفس القصة دائمًا. حتى عندما يذهب إلى كأس أمم إفريقيا يسجل الكثير من الأهداف،لا أفهم كيف يفعل ذلك حقًا".










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة